العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

غداً انطلاق مسابقة الفرق لآسيوية السنوكر

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

توقفت مسيرة لاعب منتخبنا الوطني حبيب صباح عند دور 16 من بطولة آسيا للسنوكر للفرق والست كرات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية (أبوظبي) بمشاركة 14 دولة وهي: الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والعراق، وفلسطين، وقطر، وسوريا، وأفغانستان، وإيران، والهند، وباكستان، وتايلند، وسريلانكا، وهونغ كونغ.

وخسر صباح أمام المحترف الهندي اديتيا ميهتا بنتيجة 1-5 الذي تعامل مع المباراة بتكتيك ضربات الأمان، علما أن حبيب صباح خاض مباراة قوية أمام اللاعب الإيراني أمير سرخوش حامل اللقب العام 2014 وفاز عليه في الدور 32 بنتيجة 5-4 بعد مباراة دراماتيكية وأداء راقي من لاعبنا.

وتعليقا على مشاركته، أكد حبيب صباح أنه قدم مستوى طيب ووصل لدور الـ 16 بعد فوزه على لاعبين محترفين، موضحا أنه كان يطمح لتقديم الأفضل وكان استعداده للمنافسات جيدة إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، مشيرا إلى أنه يأمل التعويض في بطولة الفرق.

وستنطلق مسابقة الفرق غداً (الاثنين)، إذ وضعت القرعة منتخبنا إلى جانب إيران وباكستان والسعودية ويتأهل فريقان فقط لدور الثمانية.

ويشارك منتخبنا الوطني في هذه البطولة بثلاثة لاعبين وهم حبيب صباح وأحمد جناحي وإياد الأنصاري، فيما يرأس الوفد وائل القاسمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً