العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

جرب قيادتها واحكم بنفسك... "الحداد موتورز" تقدم عروضاً على أفضل سيارات السيدان في العالم

 

أعلنت الحداد موتورز عن عروض جديدة لا تقاوم على سيارات السيدان بما فيها فئات C وE وS تتميز هذه الموديلات الأنيقة من سيارات مرسيديس-بنز بقدرتها على لفت الأنظار حيثما كانت، بتصميمها الفخم والسلس، وقدراتها التكنولوجية الثورية وفعالية أدائها التي لا تقارن. كما بات اقتناء إحدى هذه المركبات أسهل من أي وقت مضى مع برامج مرسيديس-بنز الجديدة للتسهيلات المالية.

وصممت مركبة السيدان الجديدة من فئة C لكي تفتن جميع الحواس. فتقاطيعها الأنيقة أكبر مؤشر على الرقي، كما تأتي السيارة مزودة بخيارات لأحدث تكنولوجيات احتكاك الإطارات ونظام تخميد مبتكر. كما تحتوي فئة C سيدان على مكونات من الألمنيوم والمواد المقواة أعلى من سابقاتها بنسبة 20 في المئة. أما فئة E فقد تم إعادة تصميم مقدمتها بالكامل وأضواء الـLED الأمامية، كما تمت مراجعة تصاميم إطاراتها وتزويدها بأنابيب أدوات ثلاثية وهيئة رياضية أكثر من سابقاتها، من ضمنها الرادييتور (المبرد) ثنائي المستويات وشعار النجمة الأمامي. وبهذا تؤكد كل هذه المواصفات على تجربة استثنائية وآمنة عند قيادة فئة E سيدان الجديدة. وأخيراً، بالنسبة لفئة S، فهي دليل واضح على تقدم مرسيديس-بنز على جميع منافساتها حول العالم، إذ تقوم فكرتها على رفد المواصفات التكنولوجية بما يتيح تجربة قيادة هادئة وأداء ذو فعالية عالية وأعلى درجات الأمان. ويجمع تصميمها بين الفخامة والمظهر الرياضي، ما يجعلها مركبة نموذجية من جميع الأبعاد.

وعلق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، قائلاً: "نعتبر البقاء في صدارة جميع المنافسين، خاصة في مجال سيارات السيدان، كأولوية ومسؤولية لنا. لذا تتولى الحداد موتورز مهمة البقاء على القمة في مملكة البحرين من ناحية فخامة التصميم والكفاءة، كما تفعل مرسيديس-بنز على مستوى العالم. لهذا نعتز برؤية جميع مركباتنا كدلائل على شغف لا يضاهى، وعبقرية في الابتكار، وجهد مضن لا يعرف الكلل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً