العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

«داداباي نون لتطوير العقارات» تطرح مشروع «السيف تيراسيس» السكني العائلي

رسم تخيلي لمشروع «سيف تيراسيس»
رسم تخيلي لمشروع «سيف تيراسيس»

أعلنت شركة داداباي نون لتطوير العقارات وهي واحدة من مجموعة شركات داداباي، وشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري للمشروع، عن طرح مشروع سكني عائلي جديد فخم في قلب منطقة السيف أطلقت عليه «سيف تيراسيس».

ويتكون مشروع سيف تيراسيس من 29 طابقاً ويضم 173 شقة استديو من غرفة وغرفتين وثلاث غرف إضافة إلى تراس خاص يوفر نمط حياة متميزاً في منطقة تضم العديد من المعالم السكنية والتجارية والترفيهية.

وبهذه المناسبة قال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية شبير داداباي بأن المشروع قد تم تصميمه واضعين في الاعتبار رغبات العملاء من الوحدات السكنية الواسعة في منطقة السيف.

وقال: «نعتقد بأن العائلات لا ينبغي أن تساوم بالفخامة والراحة من أجل الحصول على وحدة سكنية مريحة وواسعة، وهذا يمثل استراتيجيتنا في تطوير المجتمعات السكنية ذات المستوى الراقي والفخم.

تضم الشقق السكنية التي صممناها في المشروع مساحات واسعة مفتوحة والواجهات الزجاجية من الأسفل للأعلى وتراسات وشرفات عريضة، وفي الوقت نفسه حرصنا أن تكون الأسعار التي نقدمها لهذه الوحدات السكنية هي تنافسية بالمقارنة مع المساحة الممنوحة».

وأضاف شبير داداباي: «كما أن التسهيلات التي وفرناها في هذا البرج المميز تهدف إلى تلبية متطلبات الجميع من الخدمات الترفيهية مركزين في النوعية والجودة والمساحة ونمط الحياة الأفضل».

وتضم مرافق المشروع مساحة للترفيه والألعاب، والتي تضم ملعب تنس وسكواش ومساحة للشواء ومساحة للركض والمشي والسينما وقاعة متعددة الأغراض، وملعب كرة طائرة داخلياً، وغرف بلياردو وطاولة تنس ومساحة كبيرة خضراء ومشجرة لألعاب الأطفال.

كما يضم سيف تيراسيس أيضاً صالة ألعاب عالية المستوى للرجال والنساء كل على حدة وغرف ساونا وبخار وجاكوزي للنساء والرجال منفصلة إضافة إلى جاكوزي خارجي في أعلى البرج. كما يوفر المشروع مساحة واسعة من مواقف السيارات تسع 185 مركبة وخدمات أمنية ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة والتحكم في الدخول والخروج إضافة إلي بهو مزدوج ومكيف بتشطيبات رائعة.

وأضاف شبير داداباي أن هذا المشروع الصديق للبيئة قد تم تصميمه لمقاومة الزلازل.

من جانبه صرح المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري للمشروع عزيز ميتايوالا قائلاً: «لقد تبين لنا بأن ثمة حاجة وطلباً متزايداً على الوحدات السكنية الراقية في هذه المنطقة تتوفر فيها مساحات كافية ومريحة للسكن العائلي. وقد حظي المشروع بفضل الله على القبول من المستثمرين والمشترين منذ طرحه نظراً للسمعة الطيبة التي يتميز بها مطور المشروع والنوعية المثالية للمجتمع السكني الذي خططنا له.

وتضم قائمة الراغبين في المشروع جنسيات مختلفة وهم سعداء للغاية بالمميزات التي يتضمنها المشروع.

وقال عزيز داداباي «إن المشروع سوف نستخدم فيه لأول مرة في مملكة البحرين تطبيق تقنية التصوير الحركي ذي الأبعاد الثلاثية، وذلك لتمكين المشترين والمستثمرين من الاطلاع على نماذج الشقق والوحدات السكنية في المشروع. ما أن تحصل على التطبيق فكل ما تحتاجه هو المسح على الرمز فيظهر المشروع حياً بالصوت والصورة وإمكانية تكبير وتصغير للاطلاع على مكونات المشروع وتصاميمه».

ويجدر الذكر أن عمليات بناء المشروع قد بدأت كما تم تجهيز نماذج الوحدات السكنية للمشروع، حيث من المتوقع أن يكتمل المشروع في الربع الثاني من العام 2018.

العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً