العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

وزير شئون الإعلام يشيد بتطور العلاقات بين البحرين واليابان

وزير شئون الإعلام مستقبلاً السفير الياباني
وزير شئون الإعلام مستقبلاً السفير الياباني

أشاد وزير شئون الإعلام علي محمد الرميحي بتطور العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين واليابان على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص على المصالح المشتركة، وتدعيم الأمن والسلام الإقليمي والدولي، ودفع الحوار بين الحضارات والثقافات.

واستعرض الوزير، خلال استقباله بمكتبه أمس الأحد (22 مايو/ أيار 2016) السفير الياباني لدى المملكة كيوشي أساكو سبل تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، لاسيما في المجال الإعلامي وتبادل الخبرات الفنية والتقنية في تطوير البث الإعلامي المرئي والمسموع والإلكتروني.

وأكد الرميحي اكتساب العلاقات دفعة إيجابية في ضوء الزيارة التاريخية لصاحب الجلالة الملك إلى طوكيو في أبريل/ نيسان 2012 وأهميتها في تطوير مسيرة التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعلمية والصحية، إلى جانب قطاعات الإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثمنًا مساهمة اليابان في إنشاء العديد من المشروعات التنموية والبيئية والتعليمية.

وتقدم السفير الياباني بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على حسن استقباله، واهتمامه بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، لاسيما في المجال الإعلامي والفني.

العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً