العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

تجديد حبس متهم ضرب آخر بسبب أولوية سير

جدّدت المحكمة الجنائية الكبرى الخامسة برئاسة القاضي عبدالله الاشراف وعضويه القاضيين محسن مبروك ومعتز أبو العز، وأمانة سر عبدالله محمد حسن، حبس متهم لمدة 15 يوماً بقضية ضرب آخر.

وتعود تفاصيل القضية لورود بلاغ من المجني عليه بأنه في تاريخ 13 أبريل/ نيسان 2016 عندما كان متوجهاً إلى مستشفى من أجل استخراج تقرير طبي إعفاء لأنه يعمل في وزارة الداخلية في خفر السواحل، وكان يتحدّث مع صديقته. وأثناء مروره أمام منزل التي يتحدث معها في الهاتف كانت سيارة تقوم بملاحقته، وقام هذا الشخص بفعل مخل بيده، ومن ثم اصطدم به مرتين، ثم نزل له وضربه حتى فقد وعيه.

المتهم قال إن الواقعة صحيحة، إلا أن سبب ضربه للمجني عليه هو أن المجني عليه هو من قام بفعل مخل بيده وسبّه، وحصل احتكاك بين السيارتين ومن ثم نزل المجني عليه بعصا حديدية حاول ضربه فصدّها، وقام المتهم بضربه، كما أخرج المجني عليه سكيناً وجرحه في بطنه، كما ضربه بـ»رنج بكس» في رأسه عدة ضربات، ومن ثم وجّه المتهم للمجني عليه عده لكمات. وفي اليوم الثاني حضرت الشرطة له وحرزت الملابس التي كان يرتديها وقت الشجار.

العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:03 ص

      والله السواقة تعبانه هالايام كلمن يجي ويطلع عليك بس خله يولى
      ماتعروف سكران ولامحشش وحاط لية سكين لو حديدة مايسوه عليك

    • زائر 3 | 12:54 ص

      فلم... يعني لازم التفاصيل ؟ وين يشتغل ومع مين كان يتحدث و و.. بهاراات..

    • زائر 2 | 12:00 ص

      ويش هلحچي؟!!!

      وأثناء مروره أمام منزل التي يتحدث معها في الهاتف كانت سيارة تقوم بملاحقته.....واضحة السالفة....بس سؤالي :- ألحين لازم كل واحد يشيل وياه في السيارة .....عصاة حديدية او سكين أو ......يعني يبرز روحه حق الهواش

اقرأ ايضاً