العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

"الحداد موتورز" تعلن عن عروضها الرمضانية المدهشة

أعلنت "الحداد موتورز" عن عروضها الخاصة التي لا تقاوم على تشكيلة واسعة من سياراتها الحصرية، وذلك تأهباً لحلول شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من حزمة العروض الخاصة إلى جانب الميزات المعتادة التي تمنحها الوكالة لزبائن مرسيديس-بنز. وهكذا يمكن للزبائن الاحتفال بالشهر الفضيل قبل حلوله.

وتتضمن العروض الرمضانية بوليصات تأمين مجانية إلى جانب إلغاء رسوم التسجيل، وذلك من ضمن سعي الحداد موتورز لتجربة تسوق راقية وتستوفي جميع المتطلبات في محطة واحدة. كما سيحصل الزبائن على حزمة خدمات لمدد تصل إلى 5 سنوات، بأسعار شفافة، وفريق عمل متخصص ومحترف، وفحص عام على المركبات، وضمان قطع الغيار الأصلية، وغيرها من معايير الوكالة العالية.  إلى ذلك، تعد الحداد موتورز زبائنها بميزات مالية من فائدة بحد أدنى 1.49 في المئة، وإعفاء من الأقساط لمدة ثلاثة أشهر عبر برنامج تسهيلات مرسيديس-بنز المالية بالتعاون مع شركة دايملر للخدمات المالية. ناهيك عن الميزة الكبرى، وهي اقتناء سيارة مرسيديس-بنز.

وعلق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، قائلاً: "نطمح للتفوق على المنافسة من جميع الجوانب، وخاصة من جانب العروض الخاصة، وهي طريقتنا لإبداء الامتنان لزبائننا وعشاق مرسيديس-بنز. تحقق الحداد موتورز الامتياز بفضل الشغف والتفاني المتواصل، ليس من فريق عملها فحسب، بل من زبائنها أيضاً. لهذا نسعى لتوفير أفضل الصفقات والعروض، خاصة في هذه الفترة المباركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً