العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

السجن بين 10 و15 سنة والإبعاد بقضية هيروين

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وهيثم ميدان وأمانة سر ناجي عبدالله بمعاقبة باكستانيين في قضية مخدرات، حيث ضبط بحوزتهما أكثر من كيلوغرام هيروين معدة للتوزيع.

وقضت المحكمة بالسجن 15 سنة على المتهم الأول وبالسجن 10 سنوات على الثاني وغرمت كل منهما مبلغ 5 آلاف دينار وأمرت بمصادرة المضبوطات وإبعاد المتهمين عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

أسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما في 3 سبتمبر/ أيلول 2015 بدائرة أمن المحافظة الشمالية، حازا وأحرزا بقصد الاتجار مواد مخدرة (هيروين)، كما أسندت للمتهم الأول تهمة حيازة المورفين بقصد التعاطي.

وتشير تفاصيل القضية بورود تحريات أجراها ملازم بإدارة مكافحة المخدرات والتي أفادت بوجود آسيويين يحوزان مواد مخدرة بقصد البيع، وبناء عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطهما وتفتيش مسكنهما في منطقة سلماباد، وعند مداهمة المنزل عثرت الشرطة على درج السلم الخاص بالمنزل على ميزان حساس ومجموعة أكياس مخباة خلف مجموعة من الطابوق، كما عثروا لدى تفتيش كراج مسكن المتهم الثاني على كيسين مخبأين في خزان مياه أعلى الكراج، وكان أحدهما يحتوى على 11 كيس هيروين في كل منها 100 غم، وفي الكيس الثاني 3 كبسولات من المخدر ذاته.

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً