العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

سواريز سيتواجد مع الأوروغواي على رغم الإصابة

سواريز لحظة إخراجه مصابا  - afp
سواريز لحظة إخراجه مصابا - afp

سيتواجد هداف برشلونة الاسباني لويس سواريز مع المنتخب الاوروغوياني في النسخة المئوية من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 الشهر المقبل، وذلك على رغم الإصابة التي تعرض لها الأحد ضد اشبيلية في نهائي مسابقة كأس اسبانيا.

وجاء إعلان سفر سواريز إلى كوبا أميركا على لسان فريقه برشلونة الذي قال في بيان: «أكدت الفحوصات التي أجريت صباح الإثنين أن مهاجم برشلونة لويس سواريز يعاني من إصابة في العضلة الغشائية النصفية لساقه اليمنى».

وتابع «بعد توصية الفريق الطبي للنادي، سيبدأ صاحب الحذاء الذهبي لموسم (2015 - 2016) عملية تعافيه في برشلونة وفي (الأول من يونيو/ حزيران) سينضم إلى المنتخب الأوروغوياني في الولايات المتحدة حيث سيواصل المرحلة الثانية من عملية شفائه».

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي كشف بعد المباراة النهائية لمسابقة الكأس التي فاز فيها برشلونة (2 - صفر) بعد التمديد واحتفظ باللقب، أن التشخيص الأولي للإصابة التي تعرض لها سواريز في الدقيقة 56، يشير إلى «تمزق في العضلة، لكننا ننتظر عودتنا (من مدريد) إلى برشلونة لمعرفة مدى خطورتها».

وكشفت صحيفة «سبور» الكاتالونية في موقعها على شبكة الانترنت أن سواريز مصاب «في عضلة الفخذ الأيمن»، مشيرة إلى أن هذه الإصابة تتطلب الراحة لمدة شهر على الأقل ما يعني أن المهاجم الاوروغوياني لن يتمكن من العودة قبل نهائي كوبا أميركا في (26 يونيو المقبل).

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً