العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

«طيران الإمارات» تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار كيب تاون

محمد مطر يقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح صالة طيران الإمارات الخاصة في مطار كيب تاون
محمد مطر يقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح صالة طيران الإمارات الخاصة في مطار كيب تاون

احتفلت طيران الإمارات مؤخراً بافتتاح صالة خاصة بركابها في مطار كيب تاون في جنوب إفريقيا. وأصبحت الصالة متاحة الآن لمسافري طيران الإمارات من كيب تاون إلى دبي في الدرجتين الأولى وأصحاب الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وتستوعب الصالة الجديدة، التي بلغت كلفتها 2.39 مليون دولار أميركي، 123 شخصاً، وتقع في مبنى المغادرين إلى جوار البوابة A3 التي تقف عندها طائرات الناقلة في مطار كيب تاون.

وتمثل صالات طيران الإمارات الخاصة جانباً مكملاً لخدمات الناقلة المقدمة لركاب الدرجتين الأولى وأصحاب الأعمال والمسافرين الدائمين، وتؤكد الاستثمارات المتواصلة في خدمات المطار مدى الاهتمام الذي توليه طيران الإمارات لتوفير الراحة لركابها على الأرض كما في الأجواء، بدءاً من خدمة السيارة مع سائق مجاناً، والكاونترات الخاصة لإنجاز إجراءات السفر، وصولاً إلى الخدمات المتفوقة على الطائرة. وتتوقع طيران الإمارات استقبال نحو 70 شخصاً يوميّاً في صالتها الجديدة.

والصالة الجديدة في مطار كيب تاون هي الـ39 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، التي تغطي أكثر من 150 محطة ضمن قارات العالم الست.

وقد روعي في تجهيز الصالة، المقامة على طابقين، توفير أرقى مستويات الفخامة والراحة، حيث تضم مناطق للجلوس والاسترخاء والقراءة ومشاهدة التلفزيون ومصلى، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تضم بوفيهاً مفتوحاً يقدم تشكيلات واسعة من أشهى الأطباق المنوعة، إضافة إلى مركز للأعمال مزود بخدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi ودوش للاستحمام.

العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً