العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

الجودر يستمع إلى احتياجات قرية الحجر الشبابية والرياضية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي وعدد من أهالي قرية الحجر وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتكثيف اللقاءات مع أهالي مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالحضور مشيداً ومقدراً جهود النائب العرادي في إيصال احتياجات المواطنين إلى السلطة التنفيذية والسعي إلى توثيق التعاون القائم فيما بينهم الأمر الذي يساهم في توفير احتياجات المواطنين، مؤكداً بأن وزارة شئون الشباب والرياضة تبدي كل التعاون مع أعضاء مجلس النواب وتهتم بكافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المواطنين.

وبين وزير شئون الشباب والرياضة حرص الوزارة على الالتقاء مع مواطني مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وخصوصا في الجانب الشبابي والرياضي والسعي إلى تنفيذها وفق الإمكانات المتاحة.

 وخلال اللقاء استمع الجودر من النائب وأهالي قرية الحجر إلى عدد من الموضوعات والاحتياجات الشبابية والرياضية والتي تسهم في احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم.

من جانبه، أشاد النائب العرادي بتوجيهات رئيس الوزراء للمسئولين في المملكة بالتعرف على احتياجات المواطنين مؤكدا على الدور الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي مشيرا إلى حرص مجلس النواب على التواصل مع مختلف وزارات ومؤسسات المملكة لتلبية احتياجات المواطنين.

ومن جانبهم أعرب أهالي قرية الحجر عن شكرهم إلى رئيس الوزراء على توجيهاته السديدة للمسئولين بالمملكة للتعرف على احتياجات المواطنين مشيدين باللقاء الإيجابي الذي جمعهم مع وزير شئون الشباب والرياضة الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس أهالي قرية الحجر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:24 م

      نحن اهالي قرية الحجر نطالب باشهار مركز القرية وتيسير الخدمات الرياضية وبناء مركز للم الشباب في كافة الانشطة الرياضية
      بعد مايحتاج كل يوم اعيد واكرر عطونا تاريخ معين حق لانعور راسكم

اقرأ ايضاً