العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

المدرب شوستر يطلب الرحيل عن دارمشتاد استعدادا لقيادة أوغسبورغ

طالب المدير الفني لفريق دارمشتاد الألماني لكرة القدم ديرك شوستر إدارة النادي بفسخ التعاقد بينهما تمهيدا لانتقاله المتوقع إلى تدريب أوغسبورغ الذي ينتظر انتقال مدربه ماركوس فينزيرل لتولي المسؤولية في شالكه.

وأوضح دارمشتاد، في تغريدة على برنامج "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت اليوم (الأربعاء): "بعدما عبر أوغسبورغ عن اهتمامه بالمدرب ديرك شوستر ومساعده ساشا فرانز، طالب الاثنان بفسخ عقديهما مع النادي".

ويرتبط شوستر بعقد مع درامشتاد حتى 2018، وقال رئيس النادي رويدجر فريتش إن مسئولي النادي "سيتعاملون مع المسألة بهدوء وجدية".

ولم يؤكد أي من الناديين هذا الانتقال لشوستر.

وكان فينزيرل صرح، إلى صحيفة "داي زيت" الألمانية الأسبوعية، بأنه سيترك أوغسبورغ وألمح إلى إمكانية انتقاله لشالكه من دون أن يوضح اسم النادي صراحة.

وأوضح "أعرف أن هذا لن يكون سهلا.. إذا سارت الأمور على نحو سيئ ، سأكون واحدا من مدربين كثر فشلوا في مثل هذه المهام".

وأنهى شالكه الموسم المنقضي في المركز الخامس بالدوري الألماني (البوندسليغا) كما سيحتاج إلى سداد ثلاثة ملايين يورو إلى أوغسبورغ هي قيمة الشرط الجزائي في عقد فينزيرل إذا أراد التعاقد مع هذا المدرب لخلافة أندري برايتنرايتر.

وتولى فينزيرلن ( 41عاما) تدريب أوغسبورغ منذ 2012 وقاد الفريق للمركز الخامس في البوندسليجا ليشارك الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي كما أفلت الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم المنقضي. ويرتبط فينزيرل بعقد مع أوغسبورغ حتى 2019.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً