العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

شركة Pebble تطرح الجيل الجديد من ساعاتها الذكية

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت شركة Pebble المتخصصة بصناعة الأجهزة القابلة للارتداء عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية الذي يتضمن طرازان هما، Pebble 2، وPebble Time 2، اللذان يهتمان بشكل أساسي بتتبع النشاط واللياقة البدنية.

وركزت الشركة بشكل كبير في المنتجات الجديدة بإعطائها تصميماً جديداً، بجانب الاهتمام بالحساسات والخدمات الخاصة باللياقة البدنية، مع جلب تحسينات واضحة على الساعتين الجديدتين مقارنةً بالجيل السابق.

وتقدم ساعة Pebble 2 الذكية تصميماً ذو هيكل مستطيل، والذي يعد أنحف وأخف من الجيل السابق، فضلا عن تدعيم الساعة بزجاج Gorilla، بدلاً من الطبقة الخارجية البلاستيكية التي كانت موجودة في النسخة السابقة، بالإضافة إلى حساس لضربات القلب، الذي يتوفر أيضاً في الساعة الذكية الأخرى.

وذكرت الشركة أن حساس معدل ضربات القلب سيتوفر في كل الساعات التي ستطرحها في المستقبل، إيمانا منها بأن تتبع النشاط البدني يعد من مهام الساعات الذكية الرئيسية، بجانب الإشعارات، والاتصالات الأساسية، مما سيساعد المستخدمين على تتبع نشاطهم البدني بشكل أكبر، وزُودت الساعة بإمكانية مقاومة المياه حتى عمق 30 متر.

وتحتوي الساعة على ميكروفون للردود الصوتية، وتسجيل الملاحظات، وتستطيع البطارية الصمود لمدة أسبوع وفقا للشركة، وتتوفر الساعة في الوقت الحالي عبر موقع التمويل الجماعي Kickstarter بخمسة ألوان بسعر يبدأ من 99 دولارا، بينما سيبلغ سعرها عند الطرح التجاري 129دولارا، وسيتم شحنها في شهر سبتمبر القادم.

ساعة Pebble 2 الجديدة
ساعة Pebble 2 الجديدة
ساعة Pebble Time 2
ساعة Pebble Time 2




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً