العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

شفاينشتايغر يواصل محاولاته الجادة لاستعادة لياقته والمشاركة في يورو2016

أسكونا (سويسرا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل لاعب كرة القدم الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغرمحاولاته لاستعادة لياقته البدنية العالية بعد التعافي من الإصابة في الركبة ليشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الشهر المقبل.

وقال شفاينشتايغر، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء (25 مايو/ أيار 2016) بمعسكر الفريق التدريبي في أسكونا بسويسرا، "إنني على ما يرام... يمكنني إتماما كل التعليمات التي أحصل عليها من الطاقم الطبي للفريق. الأمور تسير على نحو جيد".

وتعرض شفاينشتايغر(31 عاما) لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لإصابات عديدة على مدار الموسم المنقضي ولم يخض أي مباراة منذ أن أصيب في ركبته خلال مشاركته مع المنتخب الألماني في مارس/ آذار الماضي.

وعلى رغم هذا، يحرص شفاينشتايغرعلى بذل كل ما بوسعه من جهد ليكون ضمن قائمة الفريق النهائية ليورو 2016 والتي سيعلنها المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف (مانشافت) في 31 مايو الجاري.

ولدى سؤاله عن رحيل الهولندي لويس فان جال من تدريب مانشستر يونايتد، قال شفاينشتايغر: "أشعر بسعادة بالغة لتواجدي في معسكر المانشافت وهو ما أركز فيه فقط. أحاول نقل خبرتي إلى لاعبي المانشافت خاصة اللاعبين الشبان".

وخضع شفاينشتايغرللتدريبات في صالة اللياقة البدنية (الجيمانيزيوم) اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً