العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

خضيرة ينضم للتدريبات الجماعية غدا ولوف يشيد بأجواء معسكر المانشافت

أسكونا (سويسرا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف أن لاعبه سامي خضيرة سيستأنف غدا (الخميس) تدريباته بشكل طبيعي معه باقي لاعبي الفريق في معسكره التدريبي الحالي بأسكونا في سويسرا ضمن استعدادا المانشافت لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الشهر المقبل.

وأدى خضيرة وزميله توماس مولر تدريبات منفردة اليوم. وأكد لوف، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء (25 مايو/ أيار 2016)، أن خضيرة سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من الغد فيما يخضع المدافع ماتس هوملز للاختبار الطبي يوميا في ظل إصابته العضلية التي يعاني منها.

وشارك 16 لاعبا في تدريبات الفريق الجماعية اليوم ضمن الاستعدادات الجارية ليورو 2016.

وشارك ماريو جويتزه نجم بايرن ميونيخ في تدريبات المانشافت اليوم بعد غيابه عن صفوف بايرن في المباراة التي تغلب فيها على بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا بسبب الإصابة بكسر في أحد الضلوع.

وقال لوف إن التدريبات تجري حاليا في ظروف رائعة يشهدها معسكر الفريق مؤكدا أن أجواء المعسكر لا يمكن تكون أفضل مما هي عليه الآن.

ويغيب عن المعسكر اللاعبان تونس كروس نجم ريال مدريد الإسباني ولوكاس بودولسكي مهاجم جالطة سراي التركي بسبب ارتباطات الناديين على أن ينضما للمعسكر في وقت لاحق.

ويخوض المانشافت مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام المنتخب السلوفاكي في مدينة أوجسبورج الألمانية ثم يستضيف المنتخب المجري في مدينة جيلسنكيرشن في الرابع من يونيو/ حزيران المقبل قبل السفر غلى فرنسا في السابع من الشهر نفسه استعدادا لبدء مسيرته في يورو 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً