العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

ناصر بن حمد: رعاية «الوسط» لـ «ناصر9» نابع من حسها الوطني ومسئوليتها تجاه شباب الوطن

الصالحي التقى برئيس تحرير صحيفة «الوسط» ونقل له تحيات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب

توفيق الصالحي يتوسط رئيس تحرير صحيفة «الوسط» ومدير الإعلانات
توفيق الصالحي يتوسط رئيس تحرير صحيفة «الوسط» ومدير الإعلانات

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن وسائل الإعلام المختلفة وخاصة الصحافة المحلية تعتبر شريكاً أساسياً في إبراز جميع جوانب النجاح لدورة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية في نسخها الثماني الماضية، وذلك من خلال فرد مساحات كبيرة وواسعة للتغطية الإعلامية لهذه البطولة التي تحمل بين طياتها العديد من الأهداف النبيلة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في البحرين إضافة إلى تنمية قدرات الشباب البحريني في الألعاب الرياضية التي تتضمنها الدورة، مشيراً إلى أن التفاف الصحافة المحلية حول الدورة طوال السنوات الماضية يؤكد حرصها على دعم الشباب البحريني، وسياستها الحكيمة في جعل دعم الحركة الشبابية والرياضية ضمن أولوياتها الإعلامية.

وأثنى ناصر بن حمد على الجهود التي تقوم بها صحيفة «الوسط» الغراء في تغطية كافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في البحرين بصورة عامة والشباب والرياضة بشكل الخاص الأمر الذي يؤكد حسها الوطني ومسئوليتها تجاه الوطن، مؤكداً أن صحيفة «الوسط» كانت ومازالت من ضمن مجموعة الصحافة البحرينية التي تسعى إلى الارتقاء بالبحرين والخدمات التي تقدم إلى الوطن والمواطنين متخذة من النهج الوطني طريقاً واضحاً لها للوصول إلى تحقيق تلك الأهداف الوطنية وخاصة في الجانب الشبابي.

وأشاد ناصر بن حمد بالتغطية الإعلامية الموسعة التي حظيت بها «ناصر8» من قبل صحيفة «الوسط» وإعطاء الدورة مساحة كبيرة في صفحات صحيفتها الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في نجاح الدورة وإبرازها بالشكل المتميز إعلاميا وبما يتناسب مع حجم الدورة محلياً وإقليمياً وأهدافها الوطنية النبيلة، مؤكداً ثقته أن صحيفة «الوسط» ستواصل عملها المتميز في «ناصر9» وستحظى بتغطية موسعة وكبيرة من قبل الصحيفة.

جاء ذلك بمناسبة توقيع اتفاقية الرعاية الإعلامية بين اللجنة المنظمة للدورة وصحيفة «الوسط» إذ قام مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي بزيارة إلى مبنى صحيفة «الوسط» والتقى خلالها برئيس التحرير منصور الجمري بحضور مدير الإعلانات بالصحيفة ياسر محسن.

وقدم الصالحي الذي يشغل منصب رئيس اللجنة المنظمة للدورة عرضاً عن الأهداف الجديدة للدورة، وخاصة بعد أن توسعت لتضم في العام الماضي الألعاب الجماعية والعام الجاري الألعاب الفردية إلى جانب مسابقة كرة القدم، كما بين استعدادات اللجنة المنظمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الشبابي الهام، كما أعرب الصالحي عن شكره وتقديره إلى رئيس تحرير صحيفة «الوسط» وجميع العاملين ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح الدورة في السنوات الماضية، ومبدياً ثقته في استمرار النهج القويم للصحيفة في دعم الدورة في نسختها التاسعة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس تحرير صحيفة «الوسط» عن حرص الصحيفة على دعم دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية، وذلك انطلاقاً من سياستها والتزامها الوطني تجاه الحركة الشبابية والرياضية في البحرين وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة لتكون الصحيفة جزءاً في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين والتي تهدف إلى رعايتهم وتطوير قدراتهم الكامنة بما يتوافق مع الجهد الوطني المبذول من قبل مختلف القطاعات في البحرين والتي وضعت الشباب ضمن أولويات عملها باعتبارهم مستقبل البحرين وثروتها الحقيقية.

وأوضح رئيس تحرير صحيفة «الوسط» أن دعم الصحيفة للدورة نابع من إيمانها الكبير بالدور الفعال الذي تقوم به الدورة في احتضان الشباب البحريني، وهو ما يتوافق تماماً مع جهودها المبذولة لدعم الشباب، مؤكداً أن صحيفة «الوسط» ستتفاعل بشكل واضح مع الدورة وستعمل جاهدة من أجل تحقيق التميز في تغطيتها الإعلامية للدورة التي تحظى بمشاركة شبابية ومتابعة جماهيرية واسعة.

وأشاد منصور الجمري بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل توفير كافة أسباب النجاح للبطولة من الناحية التنظيمية والإدارية، معتبراً أن اهتمامه سيسهم في إنجاح هذا التجمع الشبابي المهم.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 7:05 ص

      شكرًا لصحيفتنا الأولى

    • زائر 9 | 6:47 ص

      برشلوني شيبة. جريدة الوسط النيرة

      جريدنا نيره وفي الاخبار مصداقيتها كلها معرفه ومبهرة. جريدتنا بالاقوال والافعال تكتب عن درايه وصدق وبالمواضيع كلها صادقه جرديتنا لكل بحريني يقراها بكل صدق وامانه ومعرفة. جريدتنا بالخبر دائمٱ متصدره وئيس تحريرها منصور دائمٱ بالخبر ينورنا بكل صدق وبسرعه ومعرفه. دام عزكم يا اهل البحرين والله لا يفرقكم وستبقون شعب مثقف ودو دارية ومعرفه.

    • زائر 8 | 5:00 ص

      الوسط رقم 1
      الاولى والافضل دائما

    • زائر 7 | 4:04 ص

      الوسط هي الصحيفة الأولى والأكثر مصداقية

    • زائر 5 | 2:39 ص

      تستاهل الوسط
      صحيفة كل البحرينيين بدون إستثناء .. إلا المتخلفين منهم

    • زائر 4 | 2:35 ص

      الوسط مبدعة دائماً كما عودتنا، شكراً للوسط

اقرأ ايضاً