العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

محمد بن عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي»: لن أترشح لإدارة المحرق مطلقاً

أكد أن الحديث مازال مبكراً عن انتخابات اتحاد السلة

محمد بن عبدالرحمن
محمد بن عبدالرحمن

أكد النائب الثاني لرئيس نادي المحرق رئيس جهاز كرة السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أنه لن يترشح مطلقاً للانتخابات المقبلة لمجلس إدارة نادي المحرق المقررة في نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، وذلك في ظل صعوبة العمل الإداري وعدم التمكن من تحقيق التطور الإيجابي المنشود على مدى 4 سنوات لم تتغير فيها الأوضاع كثيراً ولا يمكن أن تتغير في الفترة المقبلة.

وأوضح الشيخ محمد أن مسألة عدم ترشحه مجدداً لإدارة المحرق باتت محسومة وخارج حساباته الشخصية، وقال: «منذ الموسم الماضي ابتعدت عن الفريق الأول وكان وجودي عاملا مساعدا فقط وأشعر بارتياح كبير بعد التخلص من الكثير من الضغوط».

وأضاف «كرست جهودي خلال الموسم الماضي مع فرق الفئات العمرية وتبقى فئة الشباب من خلال مسابقة الكأس وبعد انتهائها فإن علاقتي ستنتهي بكرة السلة في نادي المحرق».

وتابع «الإداريون والعاملون في سلة نادي المحرق يعرفون تماماً عن رحيلي وابتعادي عن النادي وكذلك الإدارة».

وأشار الشيخ محمد إلى أن العمل الإداري في نادي المحرق لا يسير بالشكل المطلوب ويحتاج إلى جهد بنسبة 110 في المئة في حين أن الجهد المبذول حالياً هو 50 في المئة فقط.

وقال: «بعد التشكيل الأخير لمجلس الإدارة استقال عضوان ولم يتم تعويضهما طوال 4 سنوات كما أن العمل يمكن أن يكون أفضل بكثير لو تكاتف أعضاء مجلس الإدارة بشكل أكبر وكان العمل في أجواء صحية».

وعن تأثير ابتعاده على كرة السلة في نادي المحرق، أوضح الشيخ محمد أن قرار الابتعاد لا رجعة عنه وأن البركة في الموجودين، وقال: «سأدعم من الخارج في أي استشارة أو دعم أستطيع أن أقدمه».

وأضاف «السبب الرئيس لهذا الابتعاد أن منهجية العمل لم تتغير طوال 4 سنوات من عمر مجلس الإدارة، كما أن العمل يسير ببطء ومن دون تطورات إيجابية، ولا اعتقد أن الأمور ستختلف في الإدارة الجديدة».

وتابع «كنا نستطيع أن نحقق أفضل بكثير مما حققناه في السنوات الأخيرة لو امتلكنا التكاتف والتعاون المطلوب».

العودة لاتحاد السلة

وعن إمكانية عودته للترشح لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة خلال الانتخابات المقررة نهاية العام الجاري، أوضح الشيخ محمد أن هذا الأمر سابق لأوانه، إذ مازال الوقت مبكراً للحديث عن انتخابات السلة.

وأضاف «سبق أن تركت اتحاد السلة لأسباب مماثلة لما حدث في المحرق مؤخراً وعدت لنادي المحرق على أمل إحداث التغيير».

وواصل «من الصعب اتخاذ قرار العودة مجدداً للاتحاد، وخصوصاً أني أرغب في الخلود للراحة، إلا أنه لذلك الوقت سنتخذ القرار النهائي».

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      سلاوى

      نتمنى من الشيخ محمد الترشح لرئاسة اتحاد السلة لنتشاله من الفوضى الحاليه التى يعيشها

اقرأ ايضاً