العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

الجودر يستمع إلى احتياجات قرية الحجر الشبابية والرياضية

الجودر خلال استقباله العرادي وأهالي الحجر
الجودر خلال استقباله العرادي وأهالي الحجر

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

25 مايو 2016

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي وعدداً من أهالي قرية الحجر وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتكثيف اللقاءات مع أهالي مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالحضور، مشيداً ومقدراً جهود العرادي في إيصال احتياجات المواطنين إلى السلطة التنفيذية والسعي إلى توثيق التعاون القائم فيما بينهم؛ الأمر الذي يساهم في توفير احتياجات المواطنين، مؤكداً أن وزارة شئون الشباب والرياضة تبدي كل التعاون مع أعضاء مجلس النواب وتهتم بكل القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المواطنين.

وبين وزير شئون الشباب والرياضة حرص الوزارة على الالتقاء مع مواطني مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وخصوصاً في الجانب الشبابي والرياضي والسعي إلى تنفيذها وفق الإمكانيات المتاحة.

وخلال اللقاء، استمع الجودر من النائب وأهالي قرية الحجر إلى عدد من الموضوعات والاحتياجات الشبابية والرياضية والتي تسهم في احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم.

من جانبه، أشاد العرادي بتوجيهات سمو رئيس الوزراء للمسئولين في المملكة بالتعرف على احتياجات المواطنين، مؤكداً على الدور الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، مشيراً إلى حرص مجلس النواب على التواصل مع مختلف وزارات ومؤسسات المملكة لتلبية احتياجات المواطنين.

من جانبهم، أعرب أهالي قرية الحجر عن شكرهم إلى سمو رئيس الوزراء على توجيهاته السديدة للمسئولين بالمملكة للتعرف على احتياجات المواطنين، مشيدين باللقاء الإيجابي الذي جمعهم مع وزير شئون الشباب والرياضة الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس أهالي قرية الحجر.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً