العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

أميركا: الحكم بالسجن 26 عاما على عنصر سابق بالمارينز لقتله صديقته

قضت محكمة أميركية في سان دييجو الأربعاء (25 مايو/ أيار 2016) بالسجن 26 عاما بحق عنصر متقاعد بمشاة البحرية الأميركية (مارينز) اعترف بقتله صديقته وتقطيع أطرافها بمنجل.

واعترف برايان بريماجر العنصر السابق بقوات المارينز الذي كان يعمل بمعسكر بندليتون بشمال مقاطعة سان دييجو في فبراير/ شباط بارتكابه جريمة قتل من الدرجة الثانية في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 بحق صديقته، إيفون بالديللي المقيمة بجنوب كاليفورنيا، حسبما ذكر موقع "إن بي سي سان دييجو".

وصدر الحكم بحق بريماجر في محكمة بسان دييجو الأربعاء أمام عشرات من أحباب الضحية، الذين انخرطوا في البكاء أثناء جلسة الحكم التي استمرت لثلاث ساعات.

واختفت بالديللي منذ خمسة أعوام عندما سافرت إلى بنما مع بريماجر. وتم العثور على جثتها بعد عامين من اختفائها في جزيرة نائية بالقرب من بنما.

وغادر بريماجر وبالديللي دانا بوينت بكاليفورنيا في أيلول/سبتمبر 2011 ليذهبوا إلى جزيرة إسلا كارينيرو قبالة ساحل بنما والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بقارب. وشوهدت بالديللي آخر مرة في أحد المطاعم بصحبة بريماجر في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.

واعترف بريماجر بأنه طعن بالديللي بظهرها في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 واستخدم منجلا لتقطيع أوصالها قبل أن يلقي بجثتها في غابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً