العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عباس حسن البصري. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحي في منطقة السنابس، وللنساء في مأتم أم السادة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم محمد بوسند، (60 عاماً)، والد كل من محمد، عبدالعزيز وخالد، وشقيق عبدالرحمن وعبدالله. تقبل التعازي للرجال في صالة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة (صالة جمعية البديع الخيرية)، وللنساء في منزل المتوفى في البديع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة صالح محمد السادة، عمة عبدالله وعدنان ابني المرحوم محمد صالح محمد السادة، بالجمهورية الألمانية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أنيسة العلوي، حرم الحاج إبراهيم عبدالرسول القصاب، والدة محمد ومحمود. وسيوارى جثمانها الثرى بمقبرة السنابس اليوم (الجمعة) الساعة 8:30 صباحاً. تقبل التعازي للرجال بمأتم بن خميس، وللنساء بمأتم السادة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى، الشاب طاهر حسن سلمان السويدي من منطقة الدير، شقيق كل من محمد وفاضل وعيسى وحسين وصادق ويونس وسلمان وعباس.

وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الجمعة) بمقبرة الدير الساعة 8 صباحاً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يعقوب يوسف عبدالرحمن فلامرزي، والد كل من يوسف وعبدالرحمن وأحمد. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة الجمعة بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 166، طريق 5104، قلالي 251، بالقرب من حديقة قلالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم محمد بوماهر، والد كل من ماهر ومنذر. وسيوارى جثمانه الثرى ظهر اليوم الجمعة (27 مايو/ أيار 2016) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد سبيكة الأنصاري بمنطقة مدينة عيسى.

«إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون»

العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً