العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

خلال تسليم مكرمة رئيس الوزراء الرمضانية... الأسر تؤكد أن أعمال سموِّه متدفقة في عمل الخير

كعادة سموِّه السنوية، قامت اللجنة المنظمة للمكرمة الرمضانية الخاصة برئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم السبت (28 مايو/ أيار 2016) بتوزيع مكرمة سموِّه، والتي تختص بالسلع الغذائية الأساسية، وذلك على مجموعة كبيرة من الأسر المتعففة في مختلف مناطق مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس حملة تبوك للحج والعمرة إبراهيم المرشد عن أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على كل ما يقدمه سموه من عطاء لصالح الوطن والمواطنين، مؤكداً أن سموه يمثل نموذجاً في المبادرة إلى أعمال البر والخير، وأن مكرمة سموه الرمضانية ما هي إلا غيض من فيض نهر عطاء سموه المتدفق دائماً بالخير.

وأضاف أن حملة تبوك للعمرة تتشرف كل عام بالمساهمة في توزيع هذه المكرمة الغالية على الأسر المتعففة في مختلف مناطق البحرين، وقد لمست مدى سعادة أبناء هذه الأسر والفرحة التي أدخلها سموه إلى قلوبهم ونفوسهم، مشيراً إلى أن الجميع اتفقوا على محبتهم لرئيس الوزراء ودعواتهم لسموه بأن يجعله الله في ميزان حسناته وأن يجزيه عن عطاءاته خير الجزاء، وأن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وطول العمر.

من جانبها أعربت سهيلة النعيمي نيابة عن أعضاء اللجنة عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على هذه المكرمة التي تجسد مدى اهتمام سموه بمشاركة المواطنين في هذه المناسبة الإيمانية، وحرص سموه الدائم على التخفيف عن الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود في شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أنه تم حتى الآن توزيع ما يزيد على 800 كوبون على الأسر المتعففة بمختلف المناطق.

وقالت: "إن هذه اللفتة الكريمة من سموه ليست بغريبة، فسموه دائم التواصل مع المواطنين وقريب منهم في مختلف الظروف، وعطاءاته السخية وأياديه البيضاء دائماً ما تدخل الفرحة والسعادة إلى نفوس المواطنين، فسموه هو والد الجميع وحباه الله عز وجل بقلب عطوف يفيض بالمحبة والعطاء".

وأشارت إلى أن اللجنة قامت بتوزيع مكرمة رئيس الوزراء على عدد كبير من أهالي قلالي والحالات والرفاع والزلاق والبديع وغيرها من مناطق البحرين، حيث أعربت هذه الأسر عن خالص امتنانها لسموه على تفضله بمتابعة أحوالهم المعيشية، ومبادرة سموه إلى تخفيف تبعات الحياة عنهم، سائلين المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يحفظه للوطن وأهله ذخراً وسنداً.

ومن جانبهم، أكد الأهالي أن رئيس الوزراء مشهود له الكرم ودعم المواطنين بمختلف مستوياتهم المعيشية، مؤكدين أن هذه المكرمة هي جزء من أعمال سموه المتدفقة في عمل الخير، سائلين الله عز وجل أن يمن على سموه بالصحة والعافية وطول العمر وان يجعله ذخراً لهذا الوطن وشعبه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً