العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

لماذا فاز الأهلي وخسر النجمة من جديد؟

قال مدرب الفئات السنية في نادي باربار يسري جواد إن الأهلي تغلب على النجمة بخبرة لاعبيه قبل الأفضلية الميدانية، وتابع «اتسمت المباراة بالحذر الشديد، وما يفسر ذلك هو حساسيتها لأنها تعتبر آخر مباريات أحدهما وخروجه من الموسم دون تتويج، لذلك كانت غير ممتعة على رغم أن النتيجة متقاربة وشهدت الكثير من التعادلات».

وأضاف جواد «فاز الأهلي نتيجة تطبيقه للعديد من التطبيقات الهجومية الجماعية في ظل غياب الحلول الفردية عن المستوى، مما سهل عليهم طريق الوصول للمرمى مراراً من عمق دفاع النجمة عن طريق محمد ميرزا وعلي حسين وصحوة علي يوسف في الأوقات المهمة».

وواصل قائلاً «ساعد الأهلي فتح النجمة دفاعه برقابة صادق علي وبدا واضحاً أن الأهلي استعد جيداً للعب 5 ضد 5 من خلال ما شاهدناه من تطبيقات جماعية متعددة، وفي الجانب الدفاعي تدخلات صلاح عبدالجليل نجحت في ترجيح كفة الأهلي للظفر بهذا اللقاء».

وتحدث عن النجمة قائلاً «على رغم تصديات محمد عبدالحسين العديدة، إلا أنها لم تستغل هجوماً بسبب الاعتماد على اللعب الفردي الذي سهل على دفاع الأهلي المتقدم التعامل معه، إضافة لعدم توفيق نجوم الفريق الضاربة في المباراة، وكان حال المباراة شبيهاً بمباراة نصف نهائي الكأس».

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً