العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

النجمة يرغب في استعادة هدافه السابق محمد علي الطيب

خاطب الشرقي لتمديد إعارة سعود... ولم يحسم أمور أي لاعب

محمد علي الطيب مطلوب في ناديه الأم
محمد علي الطيب مطلوب في ناديه الأم

أكد نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة محمد سلمان، أن ناديه دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد علي الطيب من أجل إعادته من جديد ليقود الهجوم النجماوي، بعد أن انتقل بداية الموسم الماضي لنادي الرفاع ووقع معه عقداً لموسمين انتهيا الآن، مشيراً إلى أن النجمة ينتظر رد اللاعب بعد المفاوضات الأخيرة التي جرت معه.

وأضاف سلمان «لدينا العديد من الملفات التي نريد حسمها في أسرع وقت حتى نكون في أفضل وضعية من الآن، بالذات إننا نريد الظهور بصورة جيدة في دوري الكبار الموسم المقبل بعد العودة له، ولكن حتى الآن لم نحسم أي أمر بشكل رسمي مع اللاعبين الذين نفاوضهم، ومن بينهم محمد علي الطيب الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق في حالة عودته».

وأوضح سلمان أيضاً «توجد مفاوضات مع عدة لاعبين آخرين ووسائل الإعلام تحدثت عن ذلك، فنحن راسلنا نادي الاتحاد، وطلبنا التعاقد مع الظهير الأيمن أحمد ميرزا، بالإضافة لهداف دوري الدرجة الثانية لموسمين مهدي عبدالجبار، ولكن لا يوجد أي تطور في هذا الأمر إلى الآن، وأيضاً نرغب في تدعيم خط الحراسة، فبالرغم من استمرار عقد الحارس أحمد عبدالرسول لموسمين آخرين إلا أننا نفاوض عبدالله مشيمع حارس سترة وعلي سعيد حارس الرفاع الشرقي كذلك، إذ من المُهم تقوية هذا المركز».

وكشف سلمان أيضاً أن ناديه راسل إدارة نادي الرفاع الشرقي من أجل تمديد إعارة الشرقاوي ناصر سعود الذي لعب في الفريق النجماوي الموسم الماضي على سبيل الإعارة، مضيفاً «ننتظر رد الشرقاويين على هذا الأمر، كون اللاعب ظهر بصورة جيدة هذا الموسم والمدرب علي عاشور أوصى بالتجديد معه ونأمل أن نصل لاتفاق مع إدارة ناديه ليبقى مع الفريق». وختم سلمان حديثه قائلاً إن ناديه قدم عرضاً للتجديد مع المهاجم أحمد محمد عبدالرسول، لكن لم يتم الرد على ذلك إلى الآن.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً