العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

وفاة لاعب كرة السلة الأمريكي برايس ديجان جونز إثر إصابته بطلق ناري

توفي لاعب كرة السلة الأمريكي برايس ديجان جونز، لاعب فريق "نيو أورليانز بيليكانز" المنافس في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين مساء أمس السبت عن 23 عاما، وأفاد تقرير بأن الوفاة وقعت في مدينة دالاس جراء الإصابة بطلق ناري.

وأصدر كل من النادي والرابطة الوطنية لكرة السلة بيانات بشأن وفاة اللاعب .

وجاء في بيان نادي "نيو أورليانز بيليكانز" :"بعميق الحزن يعلن بيليكانز وفاة برايس ديجان جونز فجأة ... نشعر بالأسى لفقدان شاب بمثل هذا المستقبل الواعد . نتقدم بمواساتنا لأسرة برايس في هذا الوقت العصيب".

وقال آدم سيلفر رئيس رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في بيان :"تنعي أسرة رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين برايس ديجان جونز لاعب نيو أورليانز بيليكانز ... لقد كان برايس مصدر إلهام لعدد لا يحصى من الأشخاص بسبب عمله الجاد والمثابرة في رحلته بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ، وكان مستقبله في الدوري مشرقا".

وجاء في تقرير لشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية أن ديجان جونز كان في دالاس لزيارة صديقته بمناسبة عيد الميلاد الأول لابنته . ونقل التقرير عن مدير أعمال ديجان جونز ،سكوت نيكولز، القول إن صديقة ديجان جونز كانت قد دخلت لتوها المبنى الذي تقطن به ، ولكن اللاعب دخل شقة غير شقتها بطريق الخطأ.

وقال المتحدث باسم الشرطة دي ماركيز بلاك لـ"سي.إن.إن" إن أحد السكان قال إنه شعر بأن شخصا يدخل شقته عندما سمع صوت اصطدام بالباب الخارجي للشقة . وأضاف بلاك إن الساكن صاح متسائلا عن من بالباب ولكن أحدا لم يرد ، وعندما فتح احد باب غرفة نومه ، أطلق الرجل النار من مسدسه فأصاب ديجان جونز.

وأفاد التقرير بأنه تم نقل لاعب كرة السلة إلى المستشفى ، ولكنه توفي متأثرا بإصابته بالطلق الناري في البطن .

ولم تشر الشرطة إلى ما إذا كان سوف يتم توجيه اتهامات ضد الساكن الذي أطلق النار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً