العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

رونالدو "أريد البقاء مع ريال"

اكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني، اليوم الأحد (29 مايو/ أيار 2016) غداة تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة، انه يريد "البقاء" مع النادي الملكي "الأفضل بالنسبة إليه"، حسب تصريحات له أوردتها شبكة "بين سبور" (الجزيرة الرياضية سابقا).

وقال رونالدو "من الصعب علي (قبول عرض من أي ناد آخر) لان ريال مدريد هو النادي الذي يناسبني أكثر، هذا هو النادي الذي أريد البقاء فيه لأني سعيد جدا مع عائلتي، مع ابني".

وتمتم رونالدو بعد فوز ريال على باري سان جيرمان الفرنسي 1-صفر ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعض الكلمات في أذن مدرب الفريق الباريسي لوران بلان، وركزت الشائعات يومها على انه يريد الرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى باريس سان جيرمان على رغم نفيه لها نفيا قاطعا.

وكانت يومها العلاقات بين رونالدو والمدرب رافائيل بينيتيز فاترة قبل أن يستبدل الأخير بالفرنسي زين الدين زيدان في يناير/ كانون الثاني.

وعرف زيدان كيف يجد الكلمات المناسبة المريحة لرونالدو الذي رفع أمس مع المدرب الفرنسي الكأس الأوروبية على ملعب سان سيرو في ميلانو بعد فوز صعب على اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، والقبلة بينها غزت العالم.

وسيحاول باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات التي تبدأ في فرنسا في 9 يونيو/ حزيران، ضم مهاجم من طراز رفيع لسد الفراغ الذي سيخلفه رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً