العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

الشيخ دعيج آل خليفة: 54 مليون دولار مبيعات «أسري» منذ مطلع 2016

إصلاح 88 سفينة و11 منصة حفر البترول

الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة
الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة

عقد مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، اجتماعه المئة والأربعة والأربعين، وذلك في مقر الشركة بالحد، برئاسة رئيس مجلس الإدارة ممثل مملكة البحرين الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، بحضور ممثلي الدول الأخرى الشقيقة المساهمة في الشركة، وهي: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، دولة قطر، جمهورية العراق ودولة ليبيا.

وعقب الاجتماع أدلى الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة بالتصريح التالي: «في بداية الاجتماع تم الترحيب بأعضاء مجلس الإدارة والحضور، وكذلك بالأعضاء الجدد الأصيل والبديل لكل من دولة ليبيا عبد الناصر مختار أحميده، وأبوبكر رجب الخلاب، متمنياً لأعمال المجلس والاجتماع كل التوفيق والنجاح. ومن ثم تم اعتماد جدول أعمال الاجتماع».

وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إن المجلس اطلع على النتائج والأمور المالية والنتائج التشغيلية والأنشطة التجارية للشركة للفترة من شهر 1 يناير/ كانون الثاني إلى 30 أبريل/ نيسان 2016، بالإضافة إلى بعض المواضيع الهامة ذات العلاقة بسير عمل الشركة وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وأوضح أن الاجتماع بحث العديد من النقاط خلال الاجتماع حيث أوضح أنه تمت مراجعة قواعد وإجراءات السلامة وتم تأكيد أهمية تطوير ذلك، وخصوصاً في ظل قيام الشركة بتدشين حملة شاملة لجميع موظفيها للتوعية حول السلامة يوم الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016)، كما أكد المجلس أهمية الالتزام بالمعايير والقواعد والإجراءات الخاصة بالحفاظ على سلامة جميع العاملين في الشركة وعلى مختلف مستوياتهم وكذلك جميع العاملين مع شركات المقاولات العاملة من الباطن مع الشركة.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن قيمة مبيعات الشركة خلال الفترة من 1 يناير إلى 30 أبريل 2016، ارتفعت إلى 54 مليون دولار مقارنة بمبلغ 50 مليون دولار لالفترة نفسها من العام الماضي.

وفيما يتعلق عدد السفن التي تم إصلاحها خلال الفترة من يناير إلى 30 أبريل من العام الجاري، فقد أوضح أن الشركة أصلحت 88 سفينة، فيما بلغ عدد منصات حفر البترول التي تم إصلاحها 11 منصة خلال الفترة المذكورة.

العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 ص

      الله يزيد خيرها اسري ولكن

      ماذا عن البونس منذ سنوات نسمع عن الارباح ولا نجد اي مردود على العمال!!!!

    • زائر 2 زائر 1 | 2:42 ص

      العمال لو يشغلونهم قانونياً ببلاش جان سووا مو يعطونهم بونس .. بس كل واحد وشطارته بعد تحركوا على روحكم وطالبوا

اقرأ ايضاً