العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

مقتل شرطيين مصريين وإصابة 3 مجندين بانفجار بشمال سيناء

لقي ضابط وشرطي مصريان حتفهما وأصيب ثلاثة مجندين آخرين من قوات الأمن المركزي إثر انفجار عبوة ناسفة صباح أمس الأحد (29 مايو/ أيار 2016) بشمال سيناء .

ونقل التلفزيون المصري عن مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قوله إنه قتل كل من الرائد شريف أحمد محمد صالح والشرطي أشرف محمد عوض حسن، وأصيب ثلاثة مجندين آخرين من قوات الأمن المركزي بشمال سيناء إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون على جانب الطريق حال مرور قول أمني بطريق بئر لحفن بشمال سيناء.

وأضاف المسئول، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تقوم بتمشيط المنطقة لضبط الجناة، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانب لآخر، قال مصدر قضائي في مصر إن النيابة العامة أمرت مساء السبت بحبس ثلاثة رجال شرطة أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة ضرب مواطن بقسم شرطة حتى الموت وذلك في أحدث حلقة في سلسلة تجاوزات ارتكبها رجال شرطة بحق مواطنين في الآونة الأخيرة. وأضاف المصدر أن النيابة وجهت لرجال الشرطة الثلاثة وهم ضباط صف برتبة أمين شرطة تهمتي استعمال القسوة وضرب المواطن حسين فرغلي حتى الموت بقسم شرطة حي الوايلي في القاهرة.

العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً