العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

الجودر يبحث مع علي بن خليفة السبل الكفيلة بنجاح «آسيوية شباب كرة القدم»

الجودر خلال استقباله علي بن خليفة
الجودر خلال استقباله علي بن خليفة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

29 مايو 2016

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وخلال اللقاء، بحث وزير شئون الشباب والرياضة مع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم التعاون القائم بين الجانين والسبل الكفيلة بتطويرها، كما تم الباحث حول تحضيرات استضافة مملكة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 والتي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأكد الجودر حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم في المجالات كافة التي تضمن نجاح هذه البطولة التي جاءت شرف إسناد مهمة تنظيمها للمملكة نتاجاً لثقة الاتحاد الآسيوي في قدرات البحرين على احتضان هذا التجمع الآسيوي الكبير وتنظيمية بحلة زاهية.

وأشار إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة ستعمل جاهدة من أجل تجهيز الملاعب الكروية التي ستحتضن مباريات البطولة وتدريب المنتخبات الآسيوية بما يتوافق مع اشتراطات الاتحاد الآسيوي للعبة وبما يضمن توفير جميع الظروف الكفيلة بإنجاح الحدث الرياضي المقبل.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن تقديره الكبير للدعم الذي يقدمه هشام بن محمد الجودر لإنجاح إقامة البطولة الآسيوية الأمر الذي سيكون له أطيب الأثر في إنجاح البطولة واستحضار كل الأسباب التي توصل المملكة إلى تحقيق التميز في التنظيم والاستضافة، معتبراً أن وزارة شئون الشباب والرياضة شريك أساسي ومهم في إنجاح هذه البطولة وإبرازها بالشكل الذي يليق بسمعة مملكة البحرين.

وأشار علي بن خليفة إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيعمل جاهداً من أجل التعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة وانصهار جهود الطرفين في بوتقة واحدة من أجل تجهيز الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة الآسيوية بما يتوافق مع اشتراطات الاتحاد الآسيوي للعبة.

العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً