العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

سجن الشيخ علي سلمان 9 سنوات بدلاً من 4

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

عاقبت محكمة الاستئناف العليا الشيخ علي سلمان بالسجن 9 سنوات، وقد قضت المحكمة بمعاقبته عن التهمة الأولى والثاني والثالثة بالسجن 7 سنوات، وأيدت عقوبة التهمة الرابعة والتي تقضي بالحبس لمدة سنتين.

 وفي وقت مبكر من صباح اليوم شهد محيط مبنى المحكمة في المنطقة الدبلوماسية الآن تواجداً أمنياً مكثفاً، فيما تم منع أصحاب السيارات من استخدام مواقف السيارات المحيطة بالمحكمة.

وتأتي هذه الإجراءات تزامناً مع جلسة محكمة الاستئناف التي من المقرّر أن تصدر حكمها اليوم الاثنين (30 مايو/ آيار 2016) في قضية الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان.

يُذكر أن المحكمة الكبرى الجنائية قضت ببراءة الشيخ علي سلمان مما أسند إليه من اتهام بشأن إسقاط النظام بالقوة، فيما أدانته وقضت بمعاقبته بالحبس مدة سنتين عن تهمتي التحريض على بغض طائفة وإهانة وزارة الداخلية، كما أمرت بحبسه مدة سنتين عن تهمة عدم الانقياد للقوانين.

835 8:35 ص

المحامية السيد: هيئة محكمة استئناف حكم الشيخ علي تغيرت 6 مرات

قالت عضو هيئة الدفاع عن الأمين الشيخ علي سلمان، المحامية جليلة السيد، إن هيئة محكمة استئناف الحكم الصادر بحق الشيخ علي، تغيرت 6 مرات، في حين بلغ إجمالي عدد جلسات المحكمة 8 جلسات.

وأكدت، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر اليوم الإثنين (30 مايو/ أيار 2016)، بجمعية الوفاق، أن هذا الأمر ليس سرياً، بل مثبتاً في محاضر جلسات الاستئناف.

وذكرت أن إحدى الجلسات حضرها 5 قضاة، وهو أمر غير معتاد. ونفت أن يكون غير قانوني، بيد أنه غير معتاد.

650 6:50 ص

المحامي حسن رضي: الحكم على الشيخ علي سلمان مفاجئ

قال عضو هيئة الدفاع عن الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان، حسن رضي، إن حكم محكمة الاستئناف الصادر اليوم الإثنين (30 مايو/ أيار 2016)، كان حكماً مفاجئاً.

وذكر خلال مؤتمر صحافي عقد بجمعية الوفاق ظهر اليوم، أن محكمة الاستئناف ألغت حكم البراءة عن التهمة الأولى التي وجهت للشيخ علي، وهي الترويج لتغيير نظام الحكم بالتهديد وبوسائل غير مشروعة.

446 4:46 ص

"النيابة": الشيخ علي سلمان حرَّض ضد نظام الحكم ورَوَّج لتغييره بالقوة وهدَدَّ بوسائل غير مشروعة

صرح المحامي العام هارون الزياني بأن المحكمة العليا الاستئنافية الأولى، قد أصدرت اليوم حكمها اليوم الاثنين (30 مايو/ أيار 2016)، في القضية  المتهم فيها الأمين العام لإحدى الجمعيات السياسية (الشيخ علي سلمان) لارتكابه جرائم الترويج لتغيير النظام السياسي بالقوة والتهديد وبوسائل غير مشروعة، والتحريض علانية على بغض طائفة من الناس من شأنه اضطراب السلم العام، والتحريض على عدم الانقياد للقوانين وتحسين أمور تشكل جرائم، و أهان علانية هيئة نظامية بأن وصف منتسبيها علناً بالمرتزقة، وزعم انتماء بعضهم إلى تنظيمات إرهابية حيث قضت بقبول استئنافي النيابة والدفاع شكلاً وفي الموضوع برفض استئناف الدفاع وقبول استئناف النيابة العامة بمعاقبته بالسجن سبع سَنَوات عن التهم الأولى والثانية والثالثة والتأييد فيما عدا ذلك بحبسه سنتين عن التهمة الرابعة بما مجموعه تسع سنوات.

وكانت النيابة قد أسندت إلى المتهم ارتكابه هذه الجرائم في ضوء ما ثبت لها من التحقيقات من قيامه بالتحريض ضد نظام الحكم والترويج لتغييره بالقوة والتهديد وبوسائل غير مشروعة، وأنه قد درج على هذا التحريض وذلك الترويج من خلال خطبه وكلماته التي يلقيها في محافل وفعاليات مختلفة، والتي تضمنت دعاوى متطرفة تبرر أعمال العنف والتخريب، فيما أضفى على ذلك صبغة دينية بجعله الخروج على النظام والتحرك ضده جهاداً وواجباً دينياً، وقد باشر هذه الممارسات المؤثرة بشكل تصاعدي؛ إلى حد أن تكرر منه التهديد باستخدام القوة العسكرية، وذلك بإفصاحه علانية عن أن الخيار العسكري كان مطروحاً ولا زال، وباحتمالية اللجوء إلى ذلك الخيار في أي وقت على غرار ما اتبعته بعض الفصائل والطوائف في الخارج والذي شهدت المنطقة مثيلاً له. كما طالب الدول الكبرى بالتدخل في الشأن البحريني من أجل دعمه لتغيير نظام الحكم المرسوم بالدستور بدعوى أن ذلك سيحقق مصالح تلك الدول.

وفي إطار تحقيقها؛ اطلعت النيابة على التسجيلات التي تشتمل على الخطب والكلمات المنسوبة إلى المتهم. كما قامت باستجوابه في حضور محاميه، وواجهته بما تضمنته خطبه وكلماته المسجلة التي ألقاها في محافل عامة، والتي اشتملت بالإضافة إلى ما سلف بيانه على دعوة صريحة إلى عدم الالتزام بأحكام القانون فيما يتعلق بتحديد أماكن سير المسيرات، وحث ما يسمى بالمجلس العلمائي بالاستمرار في ممارسة نشاطه وعدم الاعتداد بالحكم القضائي الصادر بحل ذلك المجلس، وكذا تحريضه علانية ضد مكتسبي الجنسية البحرينية بنفي ولائهم للوطن ووصفهم بالمرتزقة والادعاء باستئثارهم بنصيب المواطنين الأصليين في ثروات البلاد وخدماتها، وقوله بأن في مكنتهم ارتكاب أعمال إرهابية، كما ألمح إلى إمكان ترحيل مكتسبي الجنسية من البلاد في توابيت الموتى، فضلاً عن تصريحه بأنه قد عُرض على المعارضة أن تنتهج نهج المعارضة السورية وأن تحول البلد إلى معركة عسكرية، مفصلاً ذلك بأنه أثناء وجوده بالخارج التقى ببعض المجموعات التي أبدت له استعدادها إلى دعم ما يسمى بالحراك في البحرين وتزويده بالسلاح، وقد أقر المتهم لدى مواجهته بالتحقيق بإلقائه كافة الخطب والتصريحات العلانية موضوع التحقيقات وبسائر العبارات التي اشتملت عليها، فأحالته النيابة محبوساً إلى المحكمة التي نظرت القضية على جلسات علنية في حضور المتهم ومعه فريق من المحامين، استمعت خلالها لشهود الإثبات والنفي، ومكنت المحامين الحاضرين مع المتهم ومنذ الجلسة الأولى باستلام صورة كاملة من أوراق الدعوى ونسخ من كافة الأقراص المسجلة والمصورة والتقارير المرفقة بالقضية، كما أمرت المحكمة بإعداد نسخة كاملة من أوراق القضية ومشتملاتها وتسليمها للمتهم بشخصه في محبسه، ومن ناحية أخرى استمعت المحكمة خلال تلك الجلسات إلى المتهم شخصياً وأبدى لها دفاعه كاملاً، واستمعت إلى مرافعات المحامين بعد أن قدمت النيابة مرافعتها، ثم قررت حجز الدعوى للحكم بجلسة اليوم حيث أصدرت حكمها المتقدم.

كما يسمح النظام القضائي البحريني للمتهم الطعن على الحكم الصادر أمام محكمة التمييز في المواعيد المقررة قانوناً إذا قامت أسباباً قانونية تحمله لذلك، وهي من الضمانات القانونية المكفولة لأي متهم.

438 4:38 ص

ما هي التهم التي وجهتها "النيابة" إلى الشيخ علي سلمان اليوم؟

قال النيابة العامة على موقعها في "تويتر" اليوم الاثنين (30 مايو/ أيار 2016) إن "أدانت المحكمة العليا الاستئنافية الاولى اليوم أمين عام احدى الجمعيات السياسية (الشيخ علي سلمان) عن جرائم ماسة بأمن الدولة الداخلي، من الفصل الثاني ضمن الباب الاول للقسم الخاص من قانون العقوبات البحريني.

التهمة الأولى:

روج وحبذ قلب وتغيير النظام السياسي في البلاد بالقوة والتهديد بوسائل غير مشروعة، بأن دعا إلى قلب وتغيير نظام الحكم القائم بالقوة، وذلك بمناهضة السلطة في البلاد والحث على مقاومتها، والتهديد باللجوء في سبيل هذا إلى القوة العسكرية والتلويح بإمكان حمل السلاح.

التهمة الثانية:

حرض علانية على بغض طائفة من الناس والإزدراء بهم بما من شأنه اضطراب السلم العام.

التهمة الثالثة:

حرض علانية على عدم الانقياد للقوانين وحسن أموراً تشكل جرائم.

التهمة الرابعة:

أهان علانية هيئة نظامية بأن وصف منتسبيها علناً بالمرتزقة، وزعم انتماء بعضهم إلى تنظيمات إرهابية.

 

353 3:53 ص

أ.ف.ب: محكمة الاستئناف البحرينية تشدد عقوبة السجن بحق الشيخ علي سلمان إلى 9 سنوات

دبي - أ ف ب

شددت محكمة الاستئناف البحرينية اليوم الاثنين (30 مايو/ أيار 2016)، عقوبة السجن بحق زعيم المعارضة الامين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان من أربعة أعوام إلى تسعة، بحسب ما أفاد مصدر قضائي.

وأوضح المصدر ان المحكمة العليا الاستئنافية الاولى "تقضي بتعديل الحكم المستأنف في القضية المتهم فيها الامين العام لإحدى الجمعيات السياسية (...) بالسجن تسع سنوات"، بعدما حكم عليه في حزيران/يونيو 2015 بالسجن اربعة اعوام.

324 3:24 ص

الشيخ علي سلمان يعود إلى سجن جو بعد صدور الحكم بحقه

غادر الشيخ علي سلمان منذ قليل (30 مايو/ أيار 2016)، قاعة المحكمة في المنطقة الدبلوماسية ليعود من جديد إلى سجن جو المركزي، وذلك بعد أن غلظت محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحق من الحبس 4 سنوات إلى السجن 9 سنوات عن جميع التهم المسندة إليه.

ولم يعلق الشيخ علي سلمان على نطق الحكم خلال جلسة حضرها جمع من الممثلين عن السفارات الأجنبية إلى جانب هيئة الدفاع عن سلمان.

323 3:23 ص

"النيابة": المحكمة قبلت استئنافنا في قضية "الشيخ علي سلمان"

قالت النيابة العامة على موقعها في "تويتر" اليوم الاثنين (30 مايو/ أيار 2016) إن "المحكمة العليا الاستئنافية الاولى تقضي بتعديل الحكم المستأنَف في القضية المتهم فيها الأمين العام لإحدى الجمعيات السياسية (الشيخ علي سلمان)، بقبول استئناف النيابة العامة شكلاً وفي الموضوع بالسجن تسع سنوات عما اسند اليه من تهم".

309 3:09 ص

السجن 9 سنوات للشيخ علي سلمان بدلاً من 4

غلظت محكمة الاستئناف العليا برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة، اليوم الاثنين (30 مايو/ أيار 2016)، عقوبة الحبس الصادرة بحق الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان، من الحبس 4 سنوات إلى السجن 9 سنوات.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية قضت في يونيو/ حزيران 2015، ببراءة الشيخ علي سلمان مما أسند إليه من اتهام بشأن إسقاط النظام بالقوة، فيما أدانته وقضت بمعاقبته بالحبس مدة سنتين عن تهمتي التحريض على بغض طائفة وإهانة وزارة الداخلية، كما أمرت بحبسه مدة سنتين عن تهمة عدم الانقياد للقوانين.

251 2:51 ص

ممثلون عن سفارات أجنبية في المحكمة لمتابعة محاكمة الشيخ علي سلمان

يتواجد الآن مجموعة من الممثلين عن سفارات أجنبية في البحرين، في مبنى المحكمة ترقباً لجلسة محكمة الاستئناف العليا برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة، التي ستنعقد بعد قليل للنطق بالحكم في قضية الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان.

250 2:50 ص

بعد قليل... "الاستئناف" تنطق بالحكم في قضية الشيخ علي سلمان

تعقد محكمة الاستئناف العليا برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة، بعد قليل الاثنين (30 مايو/ أيار 2016) جلستها للنطق بالحكم في قضية الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية قضت في يونيو/ حزيران 2015، ببراءة الشيخ علي سلمان مما أسند إليه من اتهام بشأن إسقاط النظام بالقوة، فيما أدانته وقضت بمعاقبته بالحبس مدة سنتين عن تهمتي التحريض على بغض طائفة وإهانة وزارة الداخلية، كما أمرت بحبسه مدة سنتين عن تهمة عدم الانقياد للقوانين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الهائم | 4:27 م

      ان الله مع الصابرين

    • زائر 430 | 3:50 م

      الله يفرج عنه

    • زائر 426 | 1:31 م

      الرجال و القيادات خلف السجن

    • زائر 423 | 12:59 م

      سجن المعتدلين سيزيد المتطرفين. و من يسجن المطالب بالاصلاح لا يتوقع الا المطالبة بالتغيير.

    • زائر 420 | 12:38 م

      شيخ علي رمز الاعتدال حرام هكذا عقلية تكون داخل السجن
      د.طارق العيدان

    • زائر 418 | 12:33 م

      ها حبايبنا الحين اضحكوا وبعدين مردكم بتسفطوون سمج مثلنا .. لان الي يبيع ضميره مرده خاسر
      شيخ علي سلمان مرفوع الراس مارضى يركع للظلم اما الي يضحون وين بتروحون من الله

    • زائر 417 | 12:31 م

      لك الله يا شيخنا المجاهد ..و انا على يقين بأن الشيخ لن يكمل هذه السنوأت لأنه حكم سياسي لضغط على الشيخ لتغيير مواقفه

    • زائر 416 | 12:31 م

      الشيخ علي سلمان رمز الاعتدال وليرضى من يرضى والذي لايرضى .. ع الاقل ماشفناه قبل بالبخشيش و لا قبل تنهان حقوق الناس والقضايا الي متهم فيها ماهي ؟ كلها اكاذيب وجميع خطبه موجوده في اليوتيوب .. وماسوى شي في الخفاء .. وعلى الاقل ماخان اصحابه وباعهم بفلوس مثل قياديي بعض الاطراف ...
      هنيئا لينا بالشيخ علي وطاح حظ الي قصوا عليكم وباعوكم بالخردة وينها السبعة مليون او اشتغلوا مثل البحارنة سفطوا سمج ههههههههه

    • زائر 415 | 12:27 م

      انا افكر مؤجوريين مواقع التواصل لهدرجة يضخون لهم فلوس في كل مكان وبنفس الاسماء تحصلهم بس عشان يستعطفون معارضة المعارضة ههههههههههه
      شيخ علي سلمان بطل ورمز ونفتخر فيه كونه انسان معتدلا حافظ على كرامة الشعب بمختلف مكوناته ..
      ع الاقل ماسمعناه ينعت طائفة بالمجوس وبالكلاب وبالخنازير وبالفاظ بديئة التي لايرضى عنها ديننا الحنيف

    • زائر 414 | 12:25 م

      من يطبل فرحا الان لسجن الشيخ فليقابلني بعد تسع سنوات ستراه يبكي حسرة وندم على وظائف عياله و اهله وسيرى كيف ان الدنيا اغرته بالموجود حاليا وانه استخدم بغبائه كدمية يدافع عن شيئ لايستفيد منه وانه فكر في نفسه الان ونسي مستقبل ابنائه واحفاده جيلا بعد جيل اما المعارضين فلهم عزتهم وكرامتهم وان خسروا حريتهم في الدنيا فلن تضيع اخرتهم .

    • زائر 413 | 12:24 م

      عابر
      الموت او السجن لاجل هدف افضل من العيش بلا هدف ، للعقول الراقيه ، تحياتي ????✌????️

    • زائر 407 | 11:05 ص

      كلنا سماحة الامين العام سماحة الشيخ علي سلمان حفظه الله
      ستخرج مرفوع الرأس و كلنا خلفك و معك

    • زائر 405 | 10:41 ص

      ظلامة الشيخ علي من ظلامة شعبه وأن الحكم التعسفي الصادر بحقه لا يخدم الوطن بل يزيد من أوار الأزمة ويقتل كل بارقة أمل لحلحلة الأوضاع على الحكماء التحرك لإخراج الوطن من هذا النفق المظلم.

    • زائر 404 | 10:40 ص

      ضدهم ضدهم ضدهم
      الشيخ علي سلمان كان ولم يزل وسيبقى متمسكا برأيه ولا عزاء للمطبلين في يوم خروجه من السجن رافعا رأسه وهو كذلك حتى بداخل السجن
      طبعا في يوم خروجه من السجن سيدفن المطبلين رؤوسهم تحت التراب وبعضهم سينعق وغيرهم سوف ين...........
      مطالبة الشيخ علي سلمان بالحقوق لجميع الشعب وليس لفئة دون غيرها وما يحصل من فساد سببه سكوت المطبلين وعندما يحين موعد جني الثمار ترى يخرجون لك من تحت الارض مثل الجن .

    • زائر 396 | 9:48 ص

      الحديث عن اصلاحات سياسية سيكون صعبا في ظل حبس رجل يمثل شريحة واسعة من الشعب

    • زائر 394 | 9:22 ص

      الي يقول الفيدوهات موجودة على النت ومافيها تحريض
      أبغا اسألك
      1- انتا شفتهم كلهم؟
      2- شدراك يوز عند المحكمة مقاطع انت ماشفتها أو كلام في جلسات مصغرة؟
      3- هل حضرت كل الخطب والمهرجانات والفعاليات مالت الشيخ؟
      المتهم اعترف انه قايل هالكلام لو في مجال للطعن عنده هيئة محامين مو محامي واحد
      بسكم عناد عاد
      والمعارضة لها اصول ومو محكورة على جهة وحدة للي يبي يعارض وخلاص!

    • زائر 411 زائر 394 | 12:18 م

      نعم بمختصر كلامك ان المعارضة تتكون في فئة لاتمثل 10 بالمئة من الشعب فقط لانها معارضة للمعارضة وهذا الخبز الي خبزتوه السنوات القادمة ستتجرعون مرراته من بعد ما كل وظائف الدولة بتكون للاجنبي اما المعارضة خسرة حريتها ومكانها السجون ولكن ربحت عزتها وكرامتها اما انتم فقد خسرتم الاثنان على قولة المصريين ( لاده ولاده ) خخخخ

    • زائر 393 | 9:19 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      المطالب الديمقراطية باقية لن تتزلزل
      وعسى أَن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
      فحين يشاء الله ستنفرج الأمور ويخرج مرفوع الرأس
      وبه ينتصر الوطن بإذن الله

    • زائر 391 | 9:13 ص

      قرأت جميع التعليقات تقريباوأكثر مالفتني3أنواع منها
      التعليق الذي يسقط آيات نزلت بحق أنبياء على رجل مثله مثلنا يُصيب ويُخطئ بغرض اضفاء القداسة والتنزيه على الشيخ وهذا تخليط وتخبيط،يستخدم الدين ليمرر رأيه السياسي في قضية رأي عام
      التعليق الذي يختصر الشعب في رجل،والأمة في شخص،والوطن في جهة واحدة،وأيضاً هذا تخبيط وتخليط،أين دليلك ومعلوماتك؟
      التعليق الذي يقول الشيخ بريء ولايوجد بخطبه تحريض،طيب هو أقر بهاومحامينه موجودين وتمثيل دولي موجود لتأتي وتطعن بنزاهة الحكم والقضاء،أثبت العكس وانضم لهيئة الدفاع

    • زائر 427 زائر 391 | 2:58 م

      المؤتمر الصحفي للمحامين اليوم يفند كلامك عزيزي

    • زائر 386 | 8:40 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      وسيعلم الذين ظلموا ايّ منقلباً ينقلبون

    • زائر 384 | 8:35 ص

      نحترم حكم القضاء ونشد على يد رجال أمننا البواسل وحفظ الله البحرين قيادة وشعب.

    • زائر 382 | 8:32 ص

      الحرية لأمين الشعب
      انت أمين الشعب وامين القلوب وانت من تصلح لان نأمنك نفسنا وعيالنا وأهلنا لانك رجل السلم ورجل خلا فيه هذا المجتمع من أمثالك .. فرج الله قادم فصبرا جميلا

    • زائر 380 | 8:31 ص

      بصراحة صمت الشعب أدى لهذا الحكم ! أنت امين الشعب وانما من تبلى عليك هم من الخاسرون

    • زائر 377 | 8:28 ص

      تخلى الشعب عنك يا أبى مجتبى ولكن أنت أبيت أن تتخلى عن الشعب .. ونعق الناعقون وطبل الطبالون لسجنك ولكنك ستبقى رمزا لهذا البلد وتمثل اغلب شريحه فيه

    • زائر 376 | 8:27 ص

      شيخ علي سلمان بطل وسيبقى بطل وماسجنه الا خوفا من لسانه الذي يلسع

    • زائر 370 | 8:19 ص

      ياااامين الشعب

      لن تخرج من سجنك إلا لعلياءك

    • زائر 368 | 8:17 ص

      الشكوى إلى الله

      تلك الأيام نداولها"""أما من معتبر ترى ماللبلد إلا ابناءها الغريب عند أول اختبار يتركها وينجو ابنفسه """اسمعو لولدالديرة ""

    • زائر 365 | 8:14 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل . نعم المولى ونعم الحسيب .قضاءغير نزيه ما من فرد دعا الى السلمية واحترام الاخر والوحدة بين كافة أطباق السعي كالشيخ علي سلمان .ارجعوا الى خطبه نخن في زمن الإنترنيت لكل صاحب عقل مطلب وهو الحقيقة والحقيقة واضحة وضوح الشمس الا ام القضاء لا يريدها بل يريد التخويف والتأزيم وابعاد الناس عن المطالبة بالحقوق في بلد تنجرف الى الهاوية يوما بعد يوم ????????

    • زائر 364 | 8:09 ص

      كان مقدرا لنبي الله يوسف الصديق عليه السلام ان يمكث في السجن لعدة سنوات لكن الله عوضه على صبره وتحمله الاذى بأن جعله عزيز مصر بعد خروجه من السجن فعندما تم سجن يوسف الصديق لم يكن سجنه لانه كان مذنبا او مجرما ولم يكن القانون المطبق حينها قانونا عادلا انما ارادة الله شائت ان يبقى في السجن ثم يخرج ويكون عزيزا لمصر كذلك الحال مع سماحة الشيخ علي سلمان سوف يخرج من السجن باذن الله وسوف تكون له منزلة ومكانة كبيرة عند الله وعند محبيه ومريديه

    • زائر 360 | 7:56 ص

      إصبر فإن لك فأل يوسف ..

    • زائر 358 | 7:52 ص

      بس تسع سنوات

    • زائر 367 زائر 358 | 8:17 ص

      9 سنوات ظلم .. افضل من يقعد برى ويعيش عبد ذليل زي حالك

    • زائر 349 | 7:28 ص

      رسائلكم وصلتنا

    • زائر 346 | 7:19 ص

      لا تعم

      اعذرني أنا من الشعب انما هو لا يمثلني ولا يمثل الكثير ،،، أرجوك لا تعم . وشكرا

    • زائر 372 زائر 346 | 8:22 ص

      صحيح لايمثلك ولكن هو يمثل الانسانية والاصوات المعتدلة ولولا فضل الله ومن ثم فضل هذا الرجل لاصبحت الان حالك مثل حال الاسيوين تكنس في الشارع او مهجر او داخل السجن او في قبرك .. الى متى سيتم شراء ذممكم !

    • زائر 412 زائر 372 | 12:20 م

      احسنت قولاً

    • زائر 345 | 7:18 ص

      ما نقول غير حفظ الله البحرين من كل شر وهذا قانون

    • زائر 335 | 7:04 ص

      يا الله بساعة فرج
      يا الله بعقل يقود البلد للانفراج
      لابد من مراجعة ما قدمناه للبلد
      لابد من الدخول في مصالحة
      لابد من طرح افكار كافكار الدخول في برلمان 2006
      ما قدمته المعارضة من فوائد للبلد من برلمان 2006
      احرقته في ازمة 2011
      المعارضة العاقلة انجرفت مع اطفال الشارع

    • زائر 334 | 7:03 ص

      الله يفك اسرك يا اميننا وشيخنا ابا مجتبى انت اكبر من احكامهم وسجنهم وانت مظلوم في السجن كما ظلم إمامنا موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام، ولكن الله سبحان وتعالى اعلم بما هو مكتوب في علم الغيب ولاتبالي بأحكامهم الجائرة على من طالب بالحرية المساواة والوحدة الوطنية ونحن نعلم بأنك لا ترضخ لما يلفق إليك يا ابا مجتبى يارب احفظه من جور الجائرين واحكام الظالمين وفرج عنه وعن جميع المعتقلين بفضلك يا كريم

    • زائر 329 | 7:00 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      الله موجود والصبر مفتاح الفرج

    • زائر 325 | 6:55 ص

      يجب علينا ان نحترم القانون ومن اخطأ يتحمل الخطأ

    • زائر 322 | 6:52 ص

      ويل للظالم من يوم المظالم . يا ظالم، هل نسيت أن للمظلوم دعوة مستجابة
      يا ظالم، ألم تعلم أن للمظلوم ربا تكفل بنصرته ولو بعد حين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون

    • زائر 320 | 6:52 ص

      شكراً للقضاء

      شكراً للقضاء لأنه لم يضيع حقي كمواطن بحريني

    • زائر 401 زائر 320 | 10:24 ص

      ضدهم
      لايكون بايق حلالك

    • زائر 319 | 6:52 ص

      اللهم فك قيد كل اسير

    • زائر 312 | 6:44 ص

      إفلات من طوايفك

    • زائر 304 | 6:41 ص

      احنا مع سجن الشيخ علي سلمان ليكون عبرة لغيرة انا البحرين بلد القانون ولا احد فوق القانون

    • زائر 359 زائر 304 | 7:53 ص

      ولد البلاد

      احنا من انت ومن تمثل وكم حجم تمثيلك حدد

    • زائر 301 | 6:40 ص

      ان الله مع الصارين"

    • زائر 299 | 6:40 ص

      تسع سنوات راح تمر سريع حفظ الله البحرين

    • زائر 298 | 6:39 ص

      انا متأكد ان التعليقات اكثر من هذا بكثير ؛ شخصياً كتبت تعليقا في حقه ولم ينشر لسبب ما ؛ الشعب يحبك وشعبيتك كبيرة جداً

    • زائر 296 | 6:38 ص

      الله يفك عوقك .. انت قدوة الاجيال وانت شيخ الحياة .. لا اعني كونك رجل دين بل كونك رجل المواقف وشيخ للبحرينيين اجمع ؛ انت شيخ عبدالقيس وبكر بن وائل وباقي القبائل

    • زائر 294 | 6:37 ص

      انتقام من الشعب في أمينه

    • زائر 293 | 6:36 ص

      احنا مع القانون

    • زائر 291 | 6:35 ص

      ولد البلاد

      يا فرج الله حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 290 | 6:33 ص

      هذا جزاه وأقل من جزاه. هو سبب الفتنه في البلاد

    • زائر 289 | 6:32 ص

      شكراً للقضاء المستقل

      كان يفكر انه في افلات من العقاب
      انسا ياحبيبي
      هاذا قضاء البحرين

    • زائر 295 زائر 289 | 6:38 ص

      يرد عليك الشيخ ب السجن احب الي

    • زائر 300 زائر 289 | 6:40 ص

      لو كان مستقلاً منصفاً حقاً لما زج بهذا العدد في السجن صدقني

    • زائر 302 زائر 289 | 6:41 ص

      شاركهم في أوزارهم. كل من أيد ظلم لمظلوم فهو مشارك في ظلمه و له حسابه عند الله

    • زائر 435 زائر 302 | 4:21 ص

      الهمج الرعاع لا يعون هذه العبارة..و لكن لهم بالمرصاد

    • زائر 307 زائر 289 | 6:42 ص

      اذا اعتقل اخوك او ولدة اثناء جلوسه في الفريق وسبحان الله لصقو فيه قضية ارهاب سولء تفجير او تخابر .. وعزيزك ماعمره اهتم في السياسه من الاساس وحكم عليه بالمؤبد او اسقاط جنسية ؛ بتفهم ان البلد معفوسه والظلم مستشري

    • زائر 321 زائر 289 | 6:52 ص

      افلات من العقاب عسى بس مو طاب بيتكم في انصاف الليالي

    • زائر 287 | 6:32 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل ( ولا تهنو ولا تحزنوا وانتم الاعلون )

    • زائر 286 | 6:31 ص

      لم يعلموا انهم يمهدون له بان يكون خزائن على الأرض !!

    • زائر 285 | 6:30 ص

      ان الله على نصرنا لقدير.

    • زائر 284 | 6:29 ص

      شكرا للقضاء

      شكراً للقضاء الذي انصف شعب البحرين العضيم
      شكراً لكم
      شكراً لكم
      شكراً لكم

    • زائر 309 زائر 284 | 6:43 ص

      شكرا لكم يا من تنتمي للشعب العضيم وارجو الله أن لاتلقاه و وجهك كظيم

    • زائر 283 | 6:29 ص

      لسان حال الشيخ / انها حرية الاجيال أغلى من دمي
      ولسان حالنا / امتنا انت قائدهم لن تموت ولن تهزم باذن الله

    • زائر 282 | 6:27 ص

      انا ادعو كافة العقلاء والمنصفين للرجوع الى خطب الشيخ

    • زائر 278 | 6:25 ص

      الله يفرج عن سماحة الشيخ علي سلمان

      الحكم على سماحة الشيخ هو حكم على الوطن يبدو أن الحكومه لا تريد الإصلاح ولا تريد الخير للوطن الكل يعلم حب الشيخ للوطن وأن الحكم غير صحيح والشيخ برئ

    • زائر 277 | 6:23 ص

      كلها كذب وافتراءات اتحدى شخص يعطينا من خطب سماحة الشيخ ما يحرض على طائفة أخرى بل على العكس ، وما هي عقوبة شيوخ الطائفة الأخرى الذين وصفونا بالإرهاب وحرضوا علينا المشتكى لله وحسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 311 زائر 277 | 6:44 ص

      ليش تبي دليل

      انت تعمل في القضاء ؟؟؟؟

    • زائر 274 | 6:20 ص

      هذا حكم باطل لا يستند الى الحقوق الدستورية بل يتعارض.

    • زائر 273 | 6:19 ص

      شيخ علي سلمان رجال في زمن قل في الرجال سيخرج ولو بعد حين

    • زائر 272 | 6:18 ص

      ان شاء الله الفرج قريب

    • زائر 269 | 6:17 ص

      213

      بدون جدال ؛ أكيد أنت تحمل شهادة الدكتوراه في (الغباء) ،،، سماحة الشيخ تاج على رؤوسنا وأول رأس رأسك المقفل رضيت أم لا ترضى .

    • زائر 267 | 6:16 ص

      عشت مرفوع الرأس ياشعبي ووطني فمن يملك مقاوم ك الشيخ لايهزم وباذن الله ستخرج وترفع الراس ومعك المعتقلين الشرفاء

    • زائر 264 | 6:14 ص

      الله يفرج عنك يا شيخ علي سلمان و عن جميع المظلومين يا رب

    • زائر 263 | 6:14 ص

      الله يفرج عن جميع المعتقلين السياسيين ...
      مع الأمين للأبد ..

    • زائر 262 | 6:12 ص

      سيخرج مرفوع الراس
      ومن سجنه ........
      قريب ان شاء الله

    • زائر 261 | 6:11 ص

      الحق ما يزعل

      السجن الى كل من اجرم في حق هذا الوطن..بل عامية الحق مافي زعل..مسكين على الاقل ست سنوات تسع مو اجد...لاكن التهم واجد.. مرة ثانية لا يستأنف عشان متصير 15

    • زائر 288 زائر 261 | 6:32 ص

      ارجع لكل خطاباته ترى كونه لم يجرم بشيئ

    • زائر 259 | 6:04 ص

      هذا ما كنتم تريدونه من البداية الزج بالشيخ في السجن ..
      وجره إلى أروقة المحاكم .. وعمل محاكمة مطولة
      لحكم كان قد اتخذ مسبقا ..
      اللعب على أوتار الزمن لامتصاص غضب الشعب..
      صبرا أيها الأمين .. الفرج قادم لا محالة ..

    • زائر 258 | 6:02 ص

      انا لله وانا اليه راجعون
      بسم الله الرحمن الرحيم
      *وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون*

    • زائر 257 | 6:01 ص

      رغم الألم فأنا متفائل بما يخبئه القدر لبلدنا من الفرج
      فكثير من التصرفات الانتقامية تأتي بنتائج عكسية بفضل الله سبحانه

    • زائر 256 | 6:00 ص

      الله يفرج

      الشيخ علي سلمان رمز للسلمية والاعتدال
      انسان حكيم ومسالم
      الله يفرج عنه

    • زائر 255 | 6:00 ص

      نحن معك وفي خطك يا شيخنا المقاوم وستخرج مرفوع الرأس
      ويأبى الله أن يتم نوره ..

    • زائر 254 | 6:00 ص

      دوام الحال من المحال

    • زائر 251 | 5:58 ص

      سيخرج مرفوع الرأس أن شاء الله قريبا أم آجلا.. شخص نذر نفسه لخدمة شعبه ووطنه
      كلنا معك يا شيخ علي سلمان ولو غيبك عنا السجن ولو طال بنا الزمان

    • زائر 316 زائر 251 | 6:49 ص

      اذا طلع لانه ما اعتقد راح يطلع

    • زائر 250 | 5:58 ص

      لقد قالها نبى الله يوسف الصديق (عليه السلام )ربى السجن احب الى مما تدعوننى اليه.فأنت المنتصر لا محاله.

    • زائر 280 زائر 250 | 6:26 ص

      النبي يوسف عليه السلام لم يسب ولم يشتم ولم يهدد بحمل السلاح على الناس بل دعى بالحسنى والموعظة وهو رسول كريم .......

    • زائر 317 زائر 280 | 6:51 ص

      الشيخ هنا لم يسب او يشتم ولم يهدد بحمل السلاح بل دعا للسلمية والتعايش السلمي ودعا لارجاع حقي وحقك بانصاف تام ومحاسبة من سرق الاراضي والاموال ؛ يمكنك قبل الافتراء عليه الرجوع لخطاباته وهي مسجله بالكامل ومعن عنها؛ الشيخ يذكرنا في نبي الله وهذا سبب هذه التعليقات

    • زائر 303 زائر 250 | 6:41 ص

      النبي يوسف رسول كريم

      لكن واجه ضعاف العقول الا كذبوه وسخفوه وسجنوه وتماما علماء الدين العالمين المخلصين

    • زائر 306 زائر 250 | 6:42 ص

      اتحدى ان تأتى بكلمه واحده للشيخ

      قال فيها بالعنف والسلاح وكل هذا الهراء

    • زائر 249 | 5:55 ص

      ستخرج مرفوع الرأس

    • زائر 248 | 5:54 ص

      أين هي حرية الرأي إذن؟

      ذات التهم تصدر في حق كل من ينادي باﻹصلاح وكل من رفع صوته مناديا بالعدالة المجتمعية .. الشيخ علي لم يحمل سيفا ولم يشتم طائفة بأكملها ولم يروج ﻹعتقال الناس بوضع اﻹشارات الحمراء على وجوههم ولم يقم يوما بإقتناء سلاح !

    • زائر 247 | 5:54 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 245 | 5:52 ص

      هذا نتيجه افعالهم

      \n

    • زائر 243 | 5:52 ص

      اسمك يا شيخنا مرفوعا على الاعناق

    • زائر 242 | 5:47 ص

      الله يفرج عنه في اقرب وقت

    • زائر 241 | 5:47 ص

      الله يفك قيد اسرك

    • زائر 240 | 5:46 ص

      كل التعليقات مع السجين ولا تعليق ضده؟؟

    • زائر 270 زائر 240 | 6:18 ص

      لان لا يوجد أي دليل ضده والدليل الوحيد هو أنه ضد الفساد والمفسدين وهذة هي تهمته هل وصل الكلام

    • زائر 323 زائر 240 | 6:54 ص

      ادخل الانستغرام وانت راح تشوف اللي ضده كثيرين ماشاء الله

    • زائر 238 | 5:39 ص

      يافرج الله

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 237 | 5:37 ص

      أتراكـ ترضى أن ترى أبناءها
      شتى و أن يدعى الجياع بخيلها

    • زائر 236 | 5:36 ص

      الله اكبر

    • زائر 235 | 5:35 ص

      ضاقت فلاما استحكمت حلقاته ..
      فرجت وكنت اضنه لاتفرج

    • زائر 234 | 5:33 ص

      الأزمة مستمرة الوضع سيكون أسوأ

      مادام الأمين خلف القضبان

    • زائر 318 زائر 234 | 6:51 ص

      مانبى كلام هذا الميدان ياحميدان بربر واجد ما يبى

    • زائر 233 | 5:31 ص

      هذه إحدى نتائج الشهادة لك بالإستقامة و غيرها من الأمور المشرفة لأي شخص و بالذات عندما تكون الإشادة من شخصية معروفة فالنتيجة التنكيل أكثر بمن يتصف بالصفات الحسنة

    • زائر 232 | 5:31 ص

      مع الأمين للأبد

    • زائر 231 | 5:31 ص

      لم تدرك الحكومة في الإقصاد البلاد المتدهور بسب الأحداث التي تمر بها البحرين ولازم الاقتصادية العالمية امل من الحكومة النظر بالافراح عن الشيخ على سلمان وحوار جاد

    • زائر 230 | 5:26 ص

      هذا الحكم يزيد التوتر و التأزيم في البلد
      والخاسر هو الوطن

    • زائر 228 | 5:26 ص

      سيخرج مرفوع الرأس أن شاء الله قريبا أم آجلا
      شخص نذر نفسه لخدمة شعبه ووطنه

    • زائر 226 | 5:24 ص

      الفرج الفرج...

    • زائر 225 | 5:21 ص

      وبشر الصابرين...
      حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

    • زائر 224 | 5:21 ص

      حسبنا الله و نعم الوكيل .. إذا اراد شيئاً فإنما يقول له كن فيكون

    • زائر 223 | 5:18 ص

      انت الحر

      انت الحر بنفسك

    • زائر 222 | 5:17 ص

      الله يفرج عنه

    • زائر 220 | 5:17 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 217 | 5:14 ص

      المشتكى لله

    • زائر 215 | 5:14 ص

      بعد النطق بالحكم

      نقول الله يفرج

      وبين الساعتين فرج

    • زائر 214 | 5:09 ص

      صامدون وهذه الأحكام الباطلة لن تغير من قناعات هذا الشعب
      سيخرج الشيخ مرفع الرأس

    • زائر 213 | 5:08 ص

      حقاني

      أكثر التعليقات كأنه شخص واحد يكتب اتبين واضح لكي تكثر التعليقات يزعم أهميه على كلنا الشخص ماعرفه عدل ولاكن لو مذنب يستاهل والله يحفظ ديره الطيبين

    • زائر 281 زائر 213 | 6:27 ص

      موت قهر . الله يحفظ البحرين وشعبها الشريف ويفرج عن جميع المعتقلين .

    • زائر 212 | 5:06 ص

      الكل يتحدث عن حل الازمة

      الشيخ علي سلمان
      \n
      \nسيكون بين أحبابه في القريب ان شاء الله

      وحل الأزمة قريب كذلك

    • زائر 207 | 4:56 ص

      شعبيته وحب الناس له جعلهم متمكسين بأن هناك فرج قريب

      يا فرج الله

    • زائر 206 | 4:56 ص

      ألم يحن وقت للخروج

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 205 | 4:56 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 204 | 4:56 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 203 | 4:54 ص

      لا حول و لا قوة إلا بالله

      حسبنا الله
      ونعم الوكيل

    • زائر 202 | 4:53 ص

      (وبشر الصابرين) وعد إلهي ..

    • زائر 201 | 4:51 ص

      على الله الكريم توكلي فى كل شيء .

    • زائر 200 | 4:50 ص

      ما ضاقت الا تهون بعون من الله وباقي الشرفاء . اللهم صل على محمد وآل محمد .

    • زائر 199 | 4:49 ص

      يارب الفرج فقد ضاقت الارض

    • زائر 198 | 4:48 ص

      أكاد أُجزِم ان الشيخ ما راح يكمل التسع سنوات. بعد فترة راح يطلع ......
      لكن الله أعلم كم تطول هذه الفترة.
      الله يفرج عنك يا شيخنا.

    • زائر 369 زائر 198 | 8:19 ص

      لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على كل الظالمين

    • زائر 197 | 4:47 ص

      وبشر الصابرين ...

    • زائر 196 | 4:46 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 195 | 4:44 ص

      الحين الشيخ علي سلمان بيحصل حسنات

    • زائر 193 | 4:43 ص

      لا تنالون منه

    • زائر 192 | 4:42 ص

      مشيئة الله بين الكاف والنون

    • زائر 191 | 4:42 ص

      ...

      الله يفرج عنه

    • زائر 190 | 4:40 ص

      منديلا الخليج علي سلمان...

      فرج الله عنك

    • زائر 189 | 4:38 ص

      لاسامح الله الزمان الذي غدر بك أبامجتبى فبدلا من أن نراك في مقربا من الحكم و مشيرا لهم بما ينفعهم و ينفع شعبهم نراه يزج بك مع المجرمين و القتلة.
      متى نحكم العقول فنضع الرجل المناسب في المكان المناسب و نبعد الفسدة و المفسدين و البطانات الفاسدة من حولنا كي نفوز دنيا و آخرة؟
      الأمور كلها بيد الله و الله غالب على أمره

    • زائر 188 | 4:37 ص

      كلنا معك يا شيخ علي سلمان ولو غيبك عنا السجن ولو طال بنا الزمان

    • زائر 187 | 4:37 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    • زائر 185 | 4:35 ص

      سوف يخرج عزيز

    • زائر 183 | 4:34 ص

      الله يفرج عنه

      يجب الافراج عنه والبدء بحوار جاد للخروج من الازمة

    • زائر 239 زائر 183 | 5:42 ص

      بنتظار الجديد!

    • زائر 176 | 4:30 ص

      فرج الله عنك يا شيخنا

    • زائر 175 | 4:30 ص

      إن مع العسر يسرا
      ان مع العسر يسرا

    • زائر 194 زائر 175 | 4:43 ص

      الله يفرج عن جميع المعتقلين

    • زائر 174 | 4:30 ص

      المطالب الديمقراطية باقية لن تتزلزل
      وعسى أَن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

      فحين يشاء الله ستنفرج الأمور ويخرج مرفوع الرأس
      وبه ينتصر الوطن بإذن الله

    • زائر 173 | 4:29 ص

      تحيه للشرفاء الصابرين

      امثال فضيلة الشيخ علي سلمان رجل السلم والسلام والوطنية .. ليس من مصلحة احد تأزيم الوضع اكثر والله المستعان

    • زائر 172 | 4:29 ص

      معاك قلب وقالبا ياشيخ علي سلمان والفرج قريب

    • زائر 171 | 4:27 ص

      الله يفرج عنه قال : ستطول لكنها ستكون الاخيرة .

    • زائر 170 | 4:27 ص

      لاحولة ولاقوة الى بالله

    • زائر 167 | 4:26 ص

      بوعلي

      ان شاء الله سيتم افراج عن جميع المعتقلين قريبا
      وراح انشوف تعديلات سياسية
      ومصالحة وطنية بقيادة حكيمة من حكومتنا والمعارضة

    • زائر 166 | 4:25 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 165 | 4:25 ص

      ضدهم
      اصبر على مضض الإدلاج في السحر وفي الرّواح إلى الطاعات في البكر إني رأيت وفي الأيّام تجربة للصّبر عاقبة محمودة الأثر وقل من جدّ في أمر يؤلمه واستصحب الصّبر إلّا فاز بالظّفر. الامام علي عليه السلام

    • زائر 163 | 4:24 ص

      يافرج الله..

    • زائر 162 | 4:23 ص

      الحكم علي الشيخ علي سلمان هو حكم سياسي بحت..الحديث عن الفساد وإنتقاد ممارسات جهة حكومية ليس تحريضا وإنما هو ضمن الأسس الدستورية التي كفلها الدستور وحماها القانون..ولأنه حسب التسجيلات لخطب الشيخ وكلامه..ليس هناك تحريض على بغض طائفة والإنتقاذ ليس إهانة ولا يوجد نية لإسقاط النظام ولم يدعوا إلى عدم الإنقياذ للقوانين بل دعاء إلى الإحتجاج السلمي..

    • زائر 161 | 4:20 ص

      ما ضاقت إلا لتفرج

    • زائر 169 زائر 161 | 4:27 ص

      يامنتقم

    • زائر 161 | 4:20 ص

      في الوقت الذي ينتظر غالبية الشعب الإفراج عنه والسعي في حل توافقي،

      يتم تغليظ العقوبة على رئيس جمعية مثلت أكثر من نص الشعب

    • زائر 158 | 4:19 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل ..اللهم ارنا الفرج القريب

    • زائر 157 | 4:19 ص

      يااا فرج الله
      انت في القلوب يا شيخنا ابا مجتبى

    • زائر 154 | 4:17 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل .. الشيخ علي سلمان رجل سلم

    • زائر 152 | 4:16 ص

      ستنتصر يا شيخنا الجليل
      وأنت منتصر منذ الآن

    • زائر 151 | 4:14 ص

      يطالبون بحقهم

      لله المشتكى

    • زائر 150 | 4:14 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      الله يفرج عنك يا تاج الراس

      الذين يستحقون السجن خارجه
      والشيخ علي سلمان في السجن

    • زائر 147 | 4:09 ص

      لن تنتهي هذة السنة إلا وسماحة الشيخ سيكون حر

    • زائر 145 | 4:06 ص

      في القلوب
      وسيفرج عنك اليوم أو غدا
      مرفوع الرأس

    • زائر 144 | 4:06 ص

      لاحول الله

      مانبي تعليقات نبي فعل ياجماعه

    • زائر 343 زائر 144 | 7:13 ص

      تحريض واضح على العنف

    • زائر 143 | 4:05 ص

      يريدون ان يخلقوا اليأس في الجمهور البحريني!

    • زائر 142 | 4:05 ص

      انشاء الله سوف يخرج الشيخ علي سلمان من السجن
      ويقود أصلاح البحرين الى الأفضل بالحوار

      كم يعرفه شعب البحرين وكل العالم بطلبه بالاصلاح والعداله الاجتماعية

    • زائر 139 | 4:03 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل..
      الله يفرج عن جميع المساجين...

    • زائر 137 | 4:03 ص

      الله كريم

    • زائر 156 زائر 137 | 4:19 ص

      يامنتقم
      حسبي الله ونعم الوكيل


      وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً

    • زائر 135 | 4:01 ص

      يعد هذا الحكم هو حكم بتمديد أزمة البلاد لتسع سنوات
      فمثل الشيخ علي هو حاجه ملحه وضمانه لستقرار الوطن

    • زائر 218 زائر 135 | 5:16 ص

      اختصرت ازمة الديرة في رجل؟ ا
      لبحرين وقضية شعبها العادلة لاتختصر في شخص رجل او جمعية مهما كانت

      والله يفرج عن الجميع

    • زائر 134 | 4:00 ص

      ابا مجتبى - انت في قلوب الشعب المحب لوطنه ...

    • زائر 132 | 3:58 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 130 | 3:58 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل الفرج قريب ان شاء الله

    • زائر 126 | 3:57 ص

      لك الله شيخنا لم تنطق الا بالحق والعدل ننتظر فرجه وانه لقريب

    • زائر 125 | 3:55 ص

      ربي السجن أحب إلي من ما يدعونني إليه

    • زائر 219 زائر 125 | 5:17 ص

      استغفر الله العظيم...

    • زائر 124 | 3:55 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل..

    • زائر 117 | 3:51 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 114 | 3:50 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 113 | 3:50 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل
      الفرج لك و جميع سجناء الرأي

    • زائر 112 | 3:49 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 110 | 3:48 ص

      الحل في البحرين معوق

    • زائر 109 | 3:48 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 108 | 3:48 ص

      لن يطول سجنك ايه الامين فأنت أقوى من كل ذلك

    • زائر 106 | 3:47 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 104 | 3:47 ص

      يبدو بأن الحكومة قررت أن يكون الحوار بداخل السجن بدلاً من المهرجانات الخارجية!

    • زائر 221 زائر 104 | 5:17 ص

      يا الله بالفرج

    • زائر 103 | 3:46 ص

      لن يهزك ريح يا شيخنا

    • زائر 100 | 3:45 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 98 | 3:45 ص

      قدر الله ما شاء فعل

    • زائر 99 | 3:45 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 96 | 3:45 ص

      الحكم دليل ان الوضع لن يتغير

      والشعب سيكون في مأزق كبير

    • زائر 95 | 3:44 ص

      انا لله وانا اليه راجعون
      الحر حرا ولو كان في السجون الله يفرج عن الجميع

    • زائر 94 | 3:44 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 83 | 3:40 ص

      هذا الرّجل كان من أهم الشخصيات التي ناضلت من أجل البرلمان الذي نراهُ اليوم، وسيكون أحد أهم الشخصيات المناضلة من أحد الديمقراطية الحقيقية التي سنشاهدها بإذن الله قريباً.

    • زائر 153 زائر 83 | 4:16 ص

      أحسنت قولاً

    • زائر 79 | 3:39 ص

      الفرج قادم بأذن الله

    • زائر 402 زائر 79 | 10:25 ص

      احلموا

      ولا بتحصلو شيء

    • زائر 77 | 3:39 ص

      الشيخ علي سلمان ممثل شعب البحرين
      وبهذا الحكم يكون السجن للشعب 9 سنوات مقبله ناهيك عن السنوات التي مضت

    • زائر 385 زائر 77 | 8:39 ص

      لايمثلني

      من يمثلني نفسي وللاسف رجعنا للوراء عشرين سنه ضيعتونا واصبحنا شراذم باوطاننا

    • زائر 76 | 3:39 ص

      من هوان الدنيا على الله أن يكون رجلٌ بقامة سماحة الشيخ علي سلمان وراء القضبان!

    • زائر 75 | 3:38 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل..

    • زائر 74 | 3:37 ص

      مشيئة الله هي الغالبة في النهاية.. احكام الارض لا تلزم احدا.. والعاقبة للمتقين

    • زائر 71 | 3:36 ص

      السلام عليكم ،،تحية تقدير واحترام نهديها الى حبيب الشعب ،،الشيخ علي سلمان ،،
      ،،لكم الله يا اطيب شعوب الارض

      ،،السلام عليكم .

    • زائر 69 | 3:34 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 67 | 3:34 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 66 | 3:32 ص

      الله أكبر

    • زائر 61 | 3:30 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 59 | 3:30 ص

      هذه نتيجة السلميه ..

    • زائر 52 | 3:29 ص

      أقول قول الشريف الرضي : ان كان عندك يا زمان بقيةٌ مما تُهين بها الكرام فهاتها

    • زائر 51 | 3:28 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 50 | 3:28 ص

      الله كريم ستفرج بأذن الله

    • زائر 44 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 43 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 42 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 40 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 39 | 3:25 ص

      لك الله يا شيخنا الجليل

    • زائر 38 | 3:25 ص

      اليس الصبح بقريب .. يا فرج الله

    • زائر 37 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 36 | 3:25 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل حر وستبقى حر ....

    • زائر 34 | 3:24 ص

      انا لله وانا اليه راجعون ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... لن نهزم

    • زائر 107 زائر 34 | 3:47 ص

      لان تهزم من مين يارجال خير اكتافك منهم اتق الله احسن لك اتركو شعرات الوهميه وارجعوا الي عقوالكم

    • زائر 180 زائر 107 | 4:32 ص

      انت اول أكتب عدل كله اخطاء املائية بعدين تفلسف... والخير كله من الله مو من أي أحد ثاني

    • زائر 184 زائر 107 | 4:34 ص

      بنتظار الفرج للشيخ ولبقية السجناء

    • زائر 178 زائر 34 | 4:31 ص

      الحمد لله

      الخير من الله والفضل من الله والرزق على الله

    • زائر 179 زائر 34 | 4:31 ص

      لن تهزم

      ارادة الصبر
      وإرادة الثبات
      وإرادة الحريه

      هذه مصطلحات وليست شعارات
      ولا يفهمها اي شخص تحتاج احرار

    • زائر 244 زائر 34 | 5:52 ص

      ما يندرى من اللي عايش على خير من
      كل شي صار بالمقلوب
      الظاهر هم اللي يشتغلون واحنا اللي واكلين وشاربين لا عمل ولا فايدة زين اللي نبهتنا يا شيخ

    • زائر 33 | 3:24 ص

      انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله. ..... امثالك الشيخ علي في سجن .

    • زائر 32 | 3:24 ص

      تسع أو مؤبد،،
      حين يشاء الله لا قيمة لما يشاء غيره

    • زائر 31 | 3:24 ص

      ربي السجن أحب إلي من ما يدعونني إليه

    • زائر 29 | 3:23 ص

      ماشاءالله
      الله كريم و الحساب يوم الحساب!!!

    • زائر 27 | 3:22 ص

      اللي قتلوا الأبرياء ما توصل عقوبتهم ربع هالمدة .. يا عجب الله

    • زائر 23 | 3:21 ص

      تحية للرجل الحر و الانسان الشريف الشيخ علي سلمان

      البلد في صعوبات بهذه الاحكام

    • زائر 21 | 3:21 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 20 | 3:20 ص

      الله يفرج عنك شيخنا

    • زائر 17 | 3:18 ص

      دمقراطية مقلوبة

    • زائر 16 | 3:18 ص

      ظلم في حق الوطن مثل هذا الشخص يظل داخل السجن.. إنسان صادق ومخلص لوطنه وما خان الوطن وتخابر مع الخارج !!

    • زائر 15 | 3:17 ص

      حفظك الله يا شيخنا الجليل ....

    • زائر 13 | 3:15 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 30 زائر 13 | 3:24 ص

      كل من يخالف القانون يستحق سجن

    • زائر 90 زائر 30 | 3:43 ص

      تكلم عربي عدل أول بعدين تكلم يا الجديد

    • زائر 216 زائر 90 | 5:14 ص

      الله يفرج عن الأمين

    • زائر 121 زائر 30 | 3:54 ص

      الشيخ لم يخالف القانون

      بل سراق السواحل والمليارات هم من خالفوا القانون.

    • زائر 131 زائر 30 | 3:58 ص

      أكيد انت بهريني؟

    • زائر 10 | 3:06 ص

      يارب افراج وتنحل الأزمة ويحدث انفراج سياسي

    • زائر 7 | 3:03 ص

      اللهم فك قيد كل اسير

    • زائر 6 | 2:57 ص

      يآرب ...
      يآرب فرج عنة وعن الجميع ...
      بحق محمدً وآله ...
      اللهم إمين ...

    • زائر 5 | 2:52 ص

      الإفراج عن الشيخ فرج للبحرين
      الله يفرج عنه

    • زائر 4 | 2:51 ص

      يارب فرج عن الشيخ وعن جميع المعتقلين وارجع لنا البحرين آمنة يارب العالمين

    • زائر 3 | 2:45 ص

      الأمور طبيعيه
      بس الشوارع زحمه ممنوع دخول المنطقه

    • زائر 84 زائر 3 | 3:40 ص

      اللهم فرج عنه وعن جميع المعتقلين والمعتقلات. .

    • زائر 146 زائر 84 | 4:08 ص

      وحسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 155 زائر 84 | 4:18 ص

      الشعب لن يتوقف وبدل الامين امين وبدل القائد قادة حتى تحقيق المطالب

    • زائر 159 زائر 84 | 4:19 ص

      الشيخ علي سلمان مثال للحريه ..

      والشعب لن يخرج من الأزمة
      بعد اصدار هذا الحكم بحق الشيخ

    • زائر 208 زائر 159 | 4:57 ص

      وبشر الصابرين

    • زائر 397 زائر 159 | 9:54 ص

      بدل ما يهونون المصيبة يزيدون الطين بلة

اقرأ ايضاً