العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سارة بنت الحاج يوسف، والدة كُلٍّ من: المرحوم عبدالمهدي وعبدالرسول وعبدالرضا وعبدالكريم وجعفر ومحمد أبناء المرحوم الحاج خلف بن إبراهيم، وشيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (الثلثاء) من مغتسل شرق إلى مقبرة أبو عنبرة بالبلاد القديم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشّي بمنطقة البلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مكيّة خليل المرخي، أرملة المرحوم الحاج منصور القيدوم، ووالدة كُلٍّ من: حسن وعلي وسامي ويوسف وكاظم وخليل وناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن شبيب بالسهلة الشمالية، وللنساء في منزل المرحوم الحاج منصور القيدوم رقم 73 طريق 1601 مدينة عيسى 816.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في الأردن) الشاب عبداللطيف عبدالله علي لطيف، وشيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة 4:30 عصراً بمقبرة اللوزة بجدحفص. تقبل التعازي للرجال في مأتم المعصومة بمنطقة عين الدار، وللنساء في صالة مأتم عين الدار.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة حسن علي صالح، زوجة أحمد علي جاسم، وأخت كُلٍّ من: علي وعباس وحسين، وشيُشيَّع جثمانها اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة شهد فؤاد جعفر كاظم، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة كرانة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة رباب ميرزا سلمان الطويل، من منطقة سلماباد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً