العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

إسماعيل: اعتمدنا تسجيل 400 لاعب بينهم 45 محترفاً و32 مقيماً

غداً الأربعاء آخر يوم لتعديل الكشوفات في بطولة ناصر9

حسن إسماعيل مع اثنين من مندوبي الفرق أثناء إجراءات التسجيل
حسن إسماعيل مع اثنين من مندوبي الفرق أثناء إجراءات التسجيل

أكد مدير بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم حسن إسماعيل أن الفرق المشاركة أنهت تسليم كشوفات اللاعبين، مضيفاً أن الفرق أبدت تعاوناً كبيراً مع اللجنة المنظمة، مشيراً إلى أن اللجنة سلمت تلك الفرق بطاقات اللاعبين الذين تم اعتمادهم بنظام تسجيل اللاعبين الخاص بالبطولة، وأن آخر يوم لتعديل كشوفات اللاعبين سيكون يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وقال إسماعيل: «بداية أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع الأجهزة الإدارية للفرق المشاركة على تعاونها المثمر مع اللجنة المنظمة، بشان تسليم كشوفات اللاعبين في الوقت المحدد، والذي ساهم في توفير الوقت والجهد على اللجنة لإصدار بطاقات اللاعبين وتسليمها. وهذا إن دل يدل على حرص الأجهزة الإدارية للفرق على إنجاح البطولة».

وأضاف: «لقد تسلمنا كشوفات اللاعبين من معظم الفرق المشاركة، حيث قمنا بدورنا بتسليم بطاقات اللاعبين بعد اعتمادهم بنظام التسجيل الخاص بالبطولة، ووصل عدد اللاعبين المسجلين في البطولة 400 لاعب من بينهم 45 لاعباً محترفاً و32 لاعباً مقيماً. وقد حددت اللجنة يوم غدٍ الأربعاء آخر يوم للفرق لاعتماد التعديلات النهائية على كشوفات اللاعبين».

وقد ثمن إسماعيل الدور الكبير الذي تلعبه اللجنة المنظمة العليا برئاسة مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي، في سبيل تحقيق جميع التطلعات والأهداف التي وضعها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عبر بطولة سموِّه الكروية وكذلك البطولة الثانية للألعاب المصاحبة، للمساهمة في دعم الحركة الشبابية والرياضية بالمملكة، والذي ينعكس على تطور المستوى الفني للرياضيين المشاركين بما يخدم ارتقاء تلك الرياضات، والذي سيكون له المردود الإيجابي على الأندية في المسابقات المحلية وكذلك المنتخبات الوطنية بالمشاركات الخارجية، متمنياً في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في هذا الحدث الكروي المميز.

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً