العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

والد نجم منتخب الشباب محمد جاسم مرهون: سترة أبدى رغبة التجديد والعروض المحلية لم تحسم حتى الآن

أكد النجم الستراوي السابق جاسم مرهون أن نجله لاعب منتخب الشباب محمد حصل على عروض محلية لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بأنديتها في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن ناديه سترة أبدى رغبته بتجديد عقد اللاعب الشاب الذي انتهى مع ختام الموسم الكروي 2015/ 2016.

وأوضح مرهون أنه تلقى اتصالات من مسئولي بعض الأندية المحلية خلال الفترة الماضية للحصول على خدمات ابنه محمد، مشيراً إلى أن المفاوضات كانت شفهية ولم تصل إلى الرسمية حتى الآن، وقال: «طلبت من الأندية أن ينتهي الموسم أولاً، ثم بدء المفاوضات، وخصوصاً أن محمد كان حينها يمثل سترة ومرتبطاً بعقد حتى نهاية الموسم».

وأضاف «تحدث معي مسئولو نادي سترة، حيث أبدوا رغبتهم بتجديد عقد اللاعب وتمثيل البحارة في الموسم المقبل، أعتقد ان الصورة ستتضح بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة».

وارتبط اسم محمد جاسم مرهون بالكثير من الأندية خلال الفترة الماضية، وخصوصاً قبل انطلاق الموسم الماضي 2015/ 2016، إذ أبدت أندية كبيرة رغبتها بالتعاقد مع اللاعب «الفذ» محمد مرهون الذي يعتبر من اللاعبين المواهب في البحرين ويمتلك إمكانات عالية قادته لارتداء قميص المنتخبات الوطنية منها منتخب الأشبال والناشئين، والآن هو متواجد في التشكيلة الأساسية في منتخب الشباب، واختاره مدرب الأحمر السابق الأرجنتيني سيرجيو باتيستا للانضمام للمنتخب الأول قبل رحيل المدرب عن تدريب المنتخب.

وحقق مرهون فضية البطولة الخليجية مع منتخب الشباب التي أقيمت في سبتمبر/ أيلول الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنتظر محمد مرهون مشاركة مع المنتخب الشاب في بطولة آسيا للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ أكتوبر المقبل.

وحصل محمد جاسم على هداف دوري الأشبال قبل عامين مع ناديه سترة الذي ترعرع فيه منذ الصغر.

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً