العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

اورييه سيمثل أمام المحكمة في سبتمبر بسبب اعتداء على شرطي

علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر قضائي أن مدافع باريس سان جيرمان ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم سيرج اورييه سيمثل أمام المحكمة في 26 سبتمبر/ أيلول المقبل بتهمة الاعتداء على شخص يمثل السلطة العمومية بعد مشادة مع الشرطة لدى خروجه من احد الملاهي الليلية في العاصمة.

وأوضح المصدر القضائي أن اورييه يحتج على اتهامه بتعمد توجيه ضربة بالكوع إلى احد أفراد الشرطة الذين قاموا باعتقاله، مؤكدا أن رجال الشرطة كانوا عدائيين لدى اعتقاله وانه هو نفسه تلقى ضربات منهم مبرزا ضربة على جبينه وشفته الداخلية.

وكان مصدر في الشرطة الفرنسية أعلن اليوم الثلثاء (31 مايو/ أيار 2016) انه تم تمديد الحبس الاحتياطي لاورييه 24 ساعة وذلك غداة دخوله في مشادة مع الشرطة لدى خروجه من احد الملاهي الليلية في العاصمة.

ووضع مدافع بطل الدوري الفرنسي قيد التوقيف الاحتياطي صباح الاثنين بعد مشادة مع الشرطة لدى خروجه من احد الملاهي الليلية في العاصمة.

وذكرت المصادر أن اورييه الذي أوقفه باريس سان جيرمان في فبراير/ شباط الماضي بسبب نشره فيديو اهان فيه مدربه لوران بلان، أوقف لدى خروجه من ملهى ليلي بسبب دخوله في مشادة مع وحدة مكافحة الجريمة.

وأشار مصدر آخر من الشرطة إلى أن اللاعب العاجي "اهان ووجه ضربة لأحد رجال الشرطة" ووضع قيد الحجز في مركز الدائرة الثامنة.

وأكد باريس سان جيرمان في اتصال مع وكالة "فرانس برس" بان اورييه قيد التوقيف لكنه رفض التعليق على هذا الأمر في هذه المرحلة.

وأمضى اورييه الليلة قيد الاحتجاز.

وكان سان جيرمان بطل الدوري أوقف اورييه في منتصف فبراير بعدما اهان مدربه بلان وعددا من رفاقه في الفريق من خلال فيديو سجله مع احد أصدقائه عبر تطبيق "بيريسكوب".

ووصف اورييه مدربه بالشاذ جنسيا دون أن يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة لكن عندما سأله صديقه إذا كان مدرب النادي الباريسي يقوم بأشياء شاذة مع نجم الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، أجاب الدولي العاجي: "نعم"، مضيفا بأنه يقوم بشتى أنواع الشذوذ الجنسي مع هذا اللاعب.

واعتذر اوجييه لاحقا عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي "كانال بلوس" و"بي ان سبورتس": "ما قمت به كان حقا غبيا ولا يغتفر. اعتذر من المدرب والمشجعين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً