العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

رؤوف حبيل: لا جديد إلى الآن بسلة النجمة

نسعى لتدعيم الفريق بنوعية مختلفة

رؤوف حبيل
رؤوف حبيل

نفى مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي النجمة رؤوف حبيل أن يكون ناديه توصل إلى اتفاق مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الجديد. وأضاف «حقيقة لم ندخل في مفاوضات جادة وحقيقية إلى الآن مع أحد من اللاعبين؛ لكوننا نبحث عن عناصر تعطي الإضافة المطلوبة للفريق وليس تعاقداً من أجل التعاقد فقط».

وتابع «أسعار اللاعبين الجيدين مرتفعة ولا نرغب في دفع مبالغ كبيرة تتجاوز الموازنة المتاحة لدينا، كما أننا نمتلك تشكيلة قوية ومن يدخل عليها يجب أن يكون بالمستوى نفسه أو أفضل».

وأوضح حبيل أن هناك بعض الأسماء التي يتداولها الجهازان الفني والإداري في النادي في الوقت الحالي من أجل بحث التعاقد مع أحدها.

وواصل «لدينا بعض النواقص الفنية التي نسعى إلى تدعيمها وهذه النواقص بحاجة إلى نوعية معينة باللاعبين قد يكون محدود تواجدها في السوق».

وأكد حبيل أن سلة النجمة مازالت في مرحلة التطور وهي تبحث عن الأفضل، مبيناً ان الهدف الأساسي في الوقت الحالي هو تشكيل الأجهزة الفنية للفرق.

وقال: «فتحنا المفاوضات مع أحد المدربين للعمل في الجهاز الفني للفريق ونتمنى الوصول إلى اتفاق نهائي معه». وأضاف «مازلنا على استراتيجيتنا القديمة بالاعتماد أكثر على أبناء النادي والعمل من خلال فرق الفئات العمرية التي تحتاج للمزيد من الاهتمام في الموسم الجديد». يذكر أن سلة النويدرات تمكنت من الحفاظ على موقعها في الدور السداسي الموسم المقبل بعد أن حلت في صدارة المربع المؤهل للسداسي لتنال المركز الخامس في الدوري.

العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً