العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

اتحاد الكرة يعقد اجتماعات مستمرة استعداداً للموسم المقبل

يواصل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وضع الخطوط العريضة للموسم الرياضي المقبل (2016 /2017) والمتعلق بتنظيم البطولات المحلية.

وشهد اتحاد الكرة في الأيام الماضية سلسلة من الاجتماعات التي ترأس أكثرها رئيس مجلس الادارة الشيخ علي بن خليفة، إذ عقد الاتحاد اجتماعين لمجلس الادارة ناقش فيهما التنظيمات الخاصة بالبطولات التي يشرف على تنظيمها، إضافة إلى مناقشته الأمور المستجدة بشأن استضافة البحرين لكأس آسيا للشباب خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ومن المنتظر أن يواصل اتحاد الكرة سلسلة اجتماعاته وسيعلن في الأيام المقبلة الكثير من الأمور، يأتي في مقدمتها الروزنامة الكاملة للموسم المقبل، إضافة إلى موعد وتفاصيل مباراة كأس السوبر التي ستكون باكورة الموسم وستجمع بين بطل كأس الملك (المحرق) وبطل الدوري (الحد).

العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:17 ص

      انه مادري الصراحة ... دوري عدد مبارياته 18 مباراة فقط لكل فريق وبين كل فترة والثانية يتوقف بالأسابيع وبالشهر .. شي مخجل يا اتحاد الكرة .. وياليت يضيفون مسابقة جديدة عوضا عن كأس ولي العهد باسم كأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم واعتقد الدوري يحتاج مسابقة من هذا النوع لتشتد المنافسة على المراكز الأربعة الأولى (المربع)

اقرأ ايضاً