العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

راشفورد ضمن تشكيلة إنجلترا واستبعاد تاوسند ودرينكووتر

ماركوس راشفورد سيبقى مع المنتخب الإنجليزي
ماركوس راشفورد سيبقى مع المنتخب الإنجليزي

أعلن مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم روي هودجسون أمس (الثلثاء) التشكيلة النهائية لكأس أوروبا 2016، إذ حافظ على الشاب ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) فيما استبعد اندروس تاوسند (نيوكاسل يونايتد) وداني درينكووتر (ليستر سيتي).

ويأتي الاعتماد على راشفورد (18 عاماً) في تشكيلة الـ23 لاعبًا لكأس أوروبا التي تحتضنها فرنسا من (10 يونيو/ حزيران) إلى (10 يوليو/ تموز)، بعد أن نجح في الوصول إلى الشباك بعد ثلاث دقائق فقط على دخوله إلى أرضية الملعب في مباراته الدولية الأولى مع «الأسود الثلاثة» وكانت ودية ضد استراليا (2-1) يوم الجمعة.

وستكون المشاركة في كأس أوروبا اعترافا بموهبة هذا اللاعب الشاب الذي سجل 8 أهداف في 18 مباراة خاضها مع يونايتد وذلك رغم انه استهل مشواره مع الفريق الأول في (فبراير/ شباط) الماضي.

وقد ضحى هودجسون بتاوسند ودرينكووتر الذي ساهم بقيادة ليستر سيتي إلى لقب الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد ان ضمهما إلى التشكيلة الأولية المكونة من 26 لاعباً، فيما استبعد فابيان ديلف (مانشستر سيتي) قبل اليوم بسبب الإصابة.

وتلعب انجلترا في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية الى جانب سلوفاكيا وروسيا وجارتها ويلز.

واللاعبون هم: لحراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي) وفرايزر فوستر (ساوثمبتون)، للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون) وغاري كايهيل (تشلسي) وناثانيل كلاين (ليفربول) وجون ستونز (ايفرتون) وداني روز وكايل ووكر (توتنهام) وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد).

للوسط: ديلي الي واريك داير (توتنهام) وروس باركلي (ايفرتون) ورحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي) وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وآدم لالانا (ليفربول) وجاك ويلشير (ارسنال)، للهجوم: هاري كاين (توتنهام) ودانييل ستاريدج (ليفربول) وجايمي فاردي (ليستر سيتي) وماركوس راشفورد وواين روني (مانشستر يونايتد).

العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً