العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

"إنستغرام" توفِّر 3 أدوات جديدة لقطاع الأعمال والشركات

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد فترة طويلة من الشائعات، أكدت إنستغرام توفير أدوات جديدة لقطاع الأعمال والشركات، وذلك في ظل وجود أكثر من 200 ألف شركة تستخدم إنستقرام، ولهذا السبب أطلقت شركة فيس بوك الأدوات اللازمة لمساعدةِ المستخدمين. وذلك وفق ما نقله موقع "tech-wd" التقني اليوم الأربعاء (1 يونيو / حزيران 2016).

الأداة الأولى هي "Business profiles"، وهي ميزة مجانية تتوافر لحسابات الشركات، بحيث يمكن لمالكي الحساب اختيار طريقة التواصل مع العملاء عبر زر الاتصال، سواء كانت تفضِّل التواصل عبر المكالمات، أو البريد الإلكتروني، أو حتى إرسال رسالة نصية.
كذلك ستحصل الشركات من خلال تلك الميزة على أدوات لقياسِ التفاعل مع المستخدمين لتعزيز منشوراتها.

الميزة الثانية هي "Insights"، التي من شأنها أن تسمح لمالكي حسابات الشركات أن يرون كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بمتابعيهم، فضلًا عن سلوكهم على الشبكة الاجتماعية، وأماكنهم؛ لتحديد أي محتوى أكثر أهمية لهم في كافة الأوقات.

الأداة الأخيرة معنا هي "Promote"، وهي تعزز أداء الإعلانات داخل التطبيق، مما يساعد حسابات الشركات على التواصل مع المزيد من العملاء، من خلال تحديد الجمهور المستَهدَف، أو السماح لإنستقرام بتحديد ذلك نيابة عنهم.
تتشابه الأدوات الجديدة مع تلك الموجودة على الفيس بوك، وسيتم طرحها أولًا في الولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن تتوافر لكافة المستخدمين في مختلف أنحاء العالم نهاية العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً