العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

فان دير فارت لا يعتزم الاعتزال ويأمل في العودة إلى أياكس

كشف صانع الألعاب الهولندي المخضرم رافاييل فان دير فارت أنه لا يعتزم الاعتزال بعد موسمه المخيب للآمال ضمن صفوف ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، وإنما يأمل في العودة إلى أياكس أمستردام الهولندي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية قبل 16 عاما.

ولعب فان دير فارت (33 عاما) لفريق أياكس بين العامي 2000 و2005 ثم انتقل إلى هامبورغ الألماني قبل أن يلعب لريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي.

وعاد فان دير فارت بعدها إلى هامبورغ ثم رحل عنه في العام الماضي لينضم إلى ريال بيتيس بعقد حتى 2018 لكنه نادرا ما شارك مع الفريق في الموسم المنقضي، ليفكر حاليا بشأن مستقبله.

وقال فان دير فارت في تصريحات لمجلة "فوتبول"، نشرت مقتطفات منها بموقعها على الإنترنت اليوم الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016) "ريال بيتيس لا يزال فريقا جيدا بالنسبة لي، ولكن علي دائما البحث عن الأفضل".

وكان أياكس أبدى اهتماما بفان دير فارت في العام الماضي، واعترف فان دير فارت قائلا إنه لا يعرف ما إذا كان النادي الهولندي لا يزال يرغب في التعاقد معه أم لا، قائلا "سيكون أمرا رائعا (إذا تعاقد معه أياكس)".

وأكد فان دير فارت، الذي أصيب بخيبة أمل لعدم المشاركة في كاس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بسبب عدم تأهل هولندا، أنه لم يقرر الاعتزال.

وذكر فان دير فارت "سألعب حتى لو كان لفريق درجة ثانية، طلما أنني قادر على لعب كرة القدم. مسيرتي لم تنته بالتأكيد. إنني لائق تماما ومفعم بالحماس. سأستمر لأطول فترة ممكنة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً