العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

إصابة المعصم تجبر نادال على الانسحاب من بطولة كوينز

أعلن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016) انسحابه من المشاركة في بطولة كوينز للتنس، التي تشكل مرحلة استعدادية مهمة قبل بطولة ويمبلدون، بسبب إصابته في المعصم الأيسر والتي أجبرته أيضا على الانسحاب الأسبوع الماضي من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).

ويعمل نادال، الفائز بلقب كوينز العام 2008، في الوقت الحالي على التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في ويمبلدون، ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، والتي تنطلق منافساتها في 27 يونيو الجاري.

وقال نادال، الذي أحرز ثلاثية نادرة في 2008 بالفوز بألقاب رولان غاروس وكوينز وويمبلدون، في بيان أصدره اليوم "إنني حزين للغاية لأن إصابتي في المعصم لن تمكنني من المشاركة في بطولة كوينز هذا العام. إنها بطولة أعشقها ، كما أنني أحب اللعب أمام الجماهير البريطانية".

وأضاف "كنت أتطلع إلى الحصول على فرصة المنافسة على التتويج باللقب للمرة الثانية. أتطلع إلى العودة للبطولة في الأعوام المقبلة".

ويتصدر حامل اللقب البريطاني آندي موراي تصنيف بطولة كوينز التي تقام بين 18 و24 يونيو، وستشهد مشاركة السويسري ستانيسلاس فافرينكا والفرنسي جو ولفريد تسونغا وصيف البطل العام 2011، والكندي ميلوس راونيتش والفرنسي ريشار جاسكيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً