العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

«النسور» و«البنفسج» في الميزان الفني

حسين علي منصور
حسين علي منصور

قال مدرب الفئات السنية في نادي سماهيج حسين علي منصور إن الأهلي تميز في المباراة السابقة بالدفاع القوي والحراسة وكفاءة صادق علي بتصويبات الخط الخلفي، مشيراً إلى أن ذلك أهم أسباب فوزه.

ولخص أسباب خسارة باربار في الاستعجال و(نرفزة) اللاعبين وكثرة التغييرات بالإضافة إلى عدم ظهور محمود عبدالقادر ومحمد حبيب بمستواهما الحقيقي.

وقال أيضاً «لقد كان الأهلي منظماً ويلعب بهدوء، عدم اعتماده على الهجوم الخاطف وفر عليه الجهد وجعله أكثر تركيزاً حتى النهاية».

وتحدث عن رؤيته الفنية لمباراة الليلة «على باربار تنويع اللعب وتفعيل الجناحين وكذلك جعفر عباس استغلالاً لدفاع الأهلي المتقدم وعدم الاستعجال في إنهاء الهجمة، وفي الدفاع يجب تعطيل هجمة الأهلي قدر الإمكان للحد من خطورة صادق علي والجناحين». وبالنسبة للأهلي، قال «يجب تعطيل الجبهة اليمنى القوية في باربار الأخوين علي ومحمود عبدالقادر والبقاء على طريقة 3/2/1 وتغطية جعفر عباس بلاعبين طالما أن باربار لا يفعل الجناح الأشول، وفي الهجوم الحلول واضحة ولكن الفريق بحاجة لفاعلية أكبر لمهدي مدن، وأرى أن المدرب أجاد الاستفادة من خدمات فخر وعلي حسين بالتناوب في أوقات محددة».

العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً