العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

الأحمر الأولمبي يلاقي عمان اليوم والسعودية في سبتمبر

فكرة لإقامة معسكرٍ خارجيٍّ في يوليو المقبل

من تدريبات المنتخب الأولمبي
من تدريبات المنتخب الأولمبي

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم (الخميس) وعند السابعة مساءً مباراة دولية ودية أمام نظيره العماني، وسيحتضنها استاد النادي الأهلي بالماحوز، وتأتي في إطار التجمعات المستمرة للأحمر الأولمبي في أيام (الفيفا) وبقيادة المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده علي عامر.

وأكد مدير المنتخب تركي عبدالله أن الجهاز الفني في الأحمر الأولمبي يسعى إلى الاستفادة من هذه المباراة، وكذلك المباراة الودية الثانية أمام المنتخب نفسه يوم الخامس من هذا الشهر، مضيفاً «هنالك اهتمام كبير من اتحاد الكرة بهذا المنتخب وبشكل شخصي من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وبالتالي فإن الأحمر الأولمبي ستكون له تجمعات إعدادية في كل أيام «الفيفا» مع السعي إلى خوض العديد من المباريات الودية، وهنالك الآن غير هاتين المباراتين اتفاق شبه نهائي للعب مباراتين قادمتين في شهر (سبتمبر/ أيلول) مع المنتخب الأولمبي السعودي وستكونان في النصف الأول منه».

وأضاف عبدالله «الخطة القادمة تتضمن تجمعاً ثانياً في شهر (يوليو/ تموز المقبل) من خلال تدريبات محلية وأيضاً تم رفع فكرة إقامة معسكر خارجي في الصيف لكن لم يتم الرد إلى الآن، ومن الممكن أن يتحدد ذلك من عدمه في الأيام القليلة المقبلة، ولكن حاليّاً التركيز على مباراتي عمان وأهمية الاستفادة منهما فنيّاً لتطوير المنتخب».

وأشار تركي عبدالله إلى أن منتخبنا سيفتقد اليوم جهود ثلاثة مدافعين، هم محمد صلاح ومحمود مختار للإصابة بالإضافة إلى عبدالعزيز شلال بسبب ظروف العمل.

يُذكر أن منتخبنا يواصل في هذه التجمعات إعداداً لخوض بطولة منتخبات الخليج، وكذلك تصفيات كأس آسيا الأولمبية وستقامان في صيف العام المقبل 2017.

وتضم قائمة منتخبنا الأولمبية الحالية: محمد عادل ودعيج عدنان (المنامة)، سلمان علي مهدي (البسيتين)، محبوب يحيى (الحالة)، عبدالرحمن علي، يعقوب القلاف، عباد أحمد، عيسى الحمداني وصالح راشد (البحرين)، أحمد جعفر، مهدي طرادة وجاسم الشيخ (الأهلي)، سعيد راشد (الرفاع)، محمد صلاح، يوسف مأمون، محمد النعار وناصر القاسمي (المحرق)، عبدالعزيز الشيخ، علي عبدالله ومحمد طارق (الرفاع الشرقي)، محمود مختار، علي حسن سعيد، علي مدن وطاهر الأسود (الشباب)، إبراهيم المالود (الحد)، إبراهيم الحوطي (البديع)، مهدي عبدالفتاح (مدينة عيسى) وعبدالعزيز شلال (النجمة).

العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً