العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

فريق البحرين للتحمل 13... رايف تسعى للثلاثية وكونوما يعود

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تسعى دانيلا رايف بطلة العالم لمرتين للفوز للمرة الثالثة ببطولة الرجل الحديدي 70.3 تحدي سويسرا بينما يسعى جيمس كونوما للعودة للمنافسة عبر المشاركة في تحدي فرنسا. وتدافع رايف عن لقبها الذي حصدته في رابرزويل العام الماضي لتوسع بذلك سلسلة الانتصارات السويسرية منذ العام 2010. وبعد الفوز في بطولة ناصر بن حمد "التاج الثلاثي" لأول مرة في يناير/ كانون الثاني هذا العام، توقفت رايف بسبب المدرسة ثم عاودت التمرين الجاد في أبريل/ نيسان.

وقالت في هذا السياق: "أنا أحب التلال ومضمار السباق الرائع في رابرزويل، ولا أزال أستعد للصيف حاليا، وسيكون من الممتع خوض بعض التحديات، لقد قضيت 10 أيام من التدريب في كمبينسكي سانت موريتز مع مدربي بريت ساتون والذي أعطاني دفعة معنوية، وكنت أمارس معظم التدريبات في أبريل ومايو/ أيار لوحدي، ولذلك فإنّه من الجيد أن أعود للتدريب مع الفريق مرة أخرى".

ويعود كونوما للسباق مرة أخرى لبطولة الرجل الحديدي تحدي فرنسا بعد التشنج الذي تعرض له في تحدي جنوب إفريقيا، فيما كان يسعى لحجز مقعد له في سباق الرجل الحديدي تحدي كونا. ويأمل البطل الجنوب إفريقي الجاهز بدنيا والذي لا يعاني من أيّة إصابة في الوقت الحالي أن يتمكن من إثبات قدراته على تلال نيس.

وقال النجم القدير بسباقات الترايثلون التي تُقام وسط الجبال الفرنسية كسباق امبرونمان والذي سيكافح من أجل الفوز: "أتطلع للسباقات الكبيرة التي ستقام في الأشهر المقبلة، وإنّني أُفضل أن أبدأ الموسم بنتائج سيئة ثم أحرز نتائج أفضل على أن أبدأها بنتائج إيجابية ثم أنهيه بنتائج مخيبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً