العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

جوميز مدرب الأهلي السعودي: هدفي الأول تحقيق البطولات والانجازات

جدة (السعودية) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأهلي السعودي اليوم الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016) إن هدفه الأول تحقيق البطولات و الانجازات.

وأضاف جوميز في مؤتمر صحافي عقده في النادي "اشكر الجميع وأنا سعيد للغاية للتواجد على رأس الإدارة الفنية لفريق كبير وعريق مثل الأهلي بطل الدوري والكأس في الموسم المنقضي وهو ما يصعب من المهمة في الموسم القادم وطموحتنا كبيرة مع الفريق".

وأوضح المدرب الجديد للأهلي "سيكون العمل جماعيا في النادي وهدفي الأول تحقيق البطولات والإنجازات وسيكون هناك اجتماعا مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول طارق كيال للتخطيط لمعسكر إعداد الفريق للموسم المقبل".

وتابع جوميز "سنعمل على الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وسنحاول الإعداد جيدا للموسم المقبل لتحقيق البطولات و لكل فريق في الدوري طريقة لعب مختلفة وسنحاول تطبيق طريقة اللعب الأنسب للفريق وللعناصر الموجودة".

واستطرد "أشكر المدير الفني السابق للفريق كريستيان جروس على ترشيحه لي للإشراف الفني على الفريق وبيننا علاقة قوية وسيكون معي للإشراف الفني على الفريق الجهاز المعاون الذي عملت معه في فريق التعاون ماعدا مدرب حراس المرمى".

وأشار المدرب البرتغالي "عملت عشر سنوات كمساعد مدرب بنادي بورتو البرتغالي ثم عملت موسمين كمدير فني قبل التعاقد مع فريق التعاون".

واختتم حديثه: "بداية معسكر الفريق سيكون في الثامن من يوليو/ تموز المقبل للاستعداد للموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر ولدي (...) عاما بعالم كرة القدم وتعاملت مع لاعبين دوليين وسنحاول تقديم الإضافة الفنية للفريق في المستقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً