العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

«الأولمبية» تكمل الترتيبات النهائية لحفل جائزة عيسى بن راشد للعمل التطوعي

جانب من اجتماع اللجنة الاستشارية
جانب من اجتماع اللجنة الاستشارية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

02 يونيو 2016

أكملت اللجنة الأولمبية البحرينية كافة الترتيبات النهائية لإقامة حفل جائزة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي في المجال الرياضي (أمسية الوفاء) والتي ستقام يوم الأحد المقبل بفندق سوفوتيل الزلاق برعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وعقدت اللجنة الاستشارية برئاسة الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر اجتماعها الأخير أمس، واعتمدت أسماء المكرمين من أصحاب المناصب الخارجية الذين تقلدوا عضوية مجالس إدارة الاتحادات والمنظمات الرياضية العربية والإقليمية والقارية والدولية والبالغ عددهم 70 مكرماً.

وأكدت رئيسة لجنة الإعداد والتحضير للفعالية فجر جاسم أن كافة اللجان العاملة أنجزت المهام الموكلة إليها على أكمل وجه، حيث تم اعتماد برنامج الحفل الذي سيستغرق حوالي ساعة ونصف ويتضمن سلسلة من الفقرات والعروض ومفاجأة خاصة سيتم الكشف عنها خلال الحفل.

وأضافت أن اللجنة الأولمبية وجهت دعوة الحضور لعدد كبير من القيادات الرياضية وكبار المسئولين في المملكة بالإضافة إلى السبعين مكرماً في الاحتفالية التي تقام كل عامين، مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة ستقوم بعمل التجارب النهائية يوم غد السبت للتأكد من كافة الترتيبات وجاهزية القاعة لاحتضان الاحتفالية التي ستشهد حضوراً رسمياً ورياضياً كبيراً، موضحة أن الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر يتابع كافة الأمور بصورة دقيقة بهدف إخراج الاحتفالية بأفضل صورة.

وأوضحت فجر جاسم أن اللجنة الأولمبية حريصة كل الحرص على إظهار حفل جائزة عيسى بن راشد للعمل التطوعي في المجال الرياضي بصورة متميزة ورائعة تليق براعي الحفل والاسم الذي تحمله الجائزة، إضافة إلى المكرمين الذين يعتبرون من خيرة الكفاءات الرياضية في المملكة.

العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً