العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

الصربي دراغان مدرباً لسلة النويدرات

المدرب الصربي دراغان
المدرب الصربي دراغان

بات في حكم المؤكد أن يقود المدرب الصربي دراغان الفريق الأول لكرة السلة في نادي النويدرات خلال الموسم المقبل، وذلك خلفاً للمدرب الوطني عقيل ميلاد الذي من المرجح أن ينتقل لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب النويدرات.

ويعتبر الصربي دراغان من المدربين الطموحين، إذ سبق له تدريب الفئات العمرية في نادي المنامة قبل أن يعمل الموسم الماضي في صفوف فريق الكويت الكويتي مدرباً للفريق.

ومن المنتظر أن يعلن النويدرات عن تعاقده مع المدرب دراغان بعد توقيع العقد الرسمي، إذ إن المفاوضات شفوية وتوصلت إلى اتفاق شفوي بين الطرفين.

وكان النويدرات قد عقد العزم على التعاقد مع مدرب أجنبي بعد أكثر من 8 مواسم متتالية من التعاقد مع مدربين محليين، وذلك لتغيير وضعية الفريق في المنافسة، وكذلك لإحداث تغيير نفسي وفني على الفريق.

ويسعى النويدرات الذي احتل المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الموسم الماضي إلى تحسين موقعه مع المدرب دراغان من خلال التعاقد مع محترف مميز، وكذلك السعي إلى تطعيم الفريق بلاعبين محليين إذا أمكن.

وكانت هناك عدة أسماء أجنبية مطروحة على طاولة النويدرات بينها مدرب الأهلي الصربي ديغان وكذلك مدرب المحرق السابق الأميركي تشارلي باركر ومدرب النويدرات والمنامة السابق الأميركي ستايسي.

العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً