العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

ترومان في الصين والمنامة يبحث عن البديل

أسماء عدة على طاولة سلة «الزعيم»

مدرب المنامة الصربي راجكو ترومان
مدرب المنامة الصربي راجكو ترومان

يتجه مدرب فريق المنامة الأول لكرة السلة الصربي راجكو ترومان للتوقيع مع أحد فرق الدوري الصيني لكرة السلة لقيادته في الموسم الجديد، وذلك بعد شهرين من تدريبه سلة نادي المنامة وقيادته الفريق للفوز ببطولة الدوري والمنافسة على اللقب الخليجي الذي احتل فيه الفريق المركز الثالث في البطولة الخليجية الـ 36 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة.

ويبدو أن خسارة المنامة الدراماتيكية أمام الريان القطري في الدور نصف النهائي للبطولة شكلت السبب الأبرز في عدم تجديد الفريق للتعاقد معه، وخصوصاً أن سلة المنامة كانت متقدمة بفارق 14 نقطة وكان بالإمكان فيها أفضل بكثير مما كان.

أبرز النقاط التي أخذت على المدرب عدم تمكنه من إيقاف صانع ألعاب الريان القطري الذي سجل 37 نقطة في سلة المنامة.

ترومان قدم للبحرين بداية لقيادة سلة نادي المحرق التي أخفق معها في التأهل للدور الثلاثي الذهبي ليخرج مبكراً قبل أن يستعين به نادي المنامة بعد استقالة المدرب الوطني سلمان رمضان.

وفي ظل تأكد رحيل ترومان إلى الصين وعدم تجديد سلة المنامة معه فإن التوجه كما يبدو للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد في ظل وجود مجموعة كبيرة من الأسماء التي تبحثها الإدارة في الوقت الحالي.

ويتريث نادي المنامة في الإعلان عن اسم المدرب الجديد لحين الانتهاء من انتخاب مجلس الإدارة الجديد الذي تقدم له 11 شخصاً والمطلوب 10 أشخاص في الوقت الذي فاز فيه زهير كازروني برئاسة النادي بالتزكية.

ولحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد فإنه من المستبعد الإعلان عن اسم المدرب الجديد.

العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً