العدد 5020 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 29 شعبان 1437هـ

"بابكو" و"سيجال أند جيل" تفوزان بالجائزة الذهبية في مسابقة ترانسفورم للهويات المتميزة لعام 2016

يذكر أن
يذكر أن "بابكو" قامت مؤخراً بتدشين هويتها الجديدة، وقام بتطوير المشروع مؤسسة سيجال أند جيل

فازت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) ومؤسسة "سيجال أند جيل" بالجائزة الذهبية لمسابقة تراسفورم على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأفضل هوية مؤسسية في قطاع الطاقة بعد اختيار مشروع "بابكو" لتجديد هويتها المتميزة وفوزه بالجائزة الذهبية في تلك المسابقة العالمية التي أقيمت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن "بابكو" قامت مؤخراً بتدشين هويتها الجديدة، وقام بتطوير المشروع مؤسسة سيجال أند جيل في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة برنامج تحديث مصفاة بابكو. وخلال المسابقة، حصد مشروع "بابكو" عدداً كبيرا من الأصوات المرشحة للفوز بالجائزة الذهبية بعد نجاح المشروع في اجتياز المشاريع الأخرى المنافسة على الفوز بجائزة المسابقة.

وقام باستلام الجائزة نيابة عن "بابكو" مدير دائرة العلاقات العامة، علي يعقوب المفتاح.

وتعليقاً على تلك المناسبة، أوضح علي يعقوب أن "بابكو" تفخر بالفوز بتلك الجائزة العالمية بالرغم من الفترة الوجيزة لتدشين مشروع الهوية الجديدة للشركة، مشيداً بنجاح المشروع في اجتياز المشاريع الاخرى المنافسة من المسابقة.

وأضاف قائلا: "إن هذا التكريم الدولي يعكس بوضوح الجهود المضنية التي تم بذلها في تدشين الهوية الجديدة لشركة بابكو على مدار الشهور الماضية".

ومن جانبه، أوضح رئيس مؤسسة "سيجال أند جيل"، فيليب ديفيز، أن الفوز بالجائزة الذهبية في تلك المسابقة بعد منافسة قوية مع عدة منافسين آخرين يعد بمثابة الإنجاز الكبير الذي يبعث على كل الفخر والاعتزاز، كما يؤكد على الجودة العالية والتصميم الرائع للهوية الجديدة التي قمنا بتطويرها لأحد أهم زبائننا الكرام من أجل الوفاء بمتطلبات الجيل القادم من الهويات الرائدة في العالم.

يشار إلى أن مسابقة تراسفورم لهذا العام شهدت منافسات قوية من عدة مشاريع رائدة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان ونيجيريا ومملكة البحرين وغيرها.

يشار إلى أن المسابقة تهدف في جوهرها إلى تكريم المواهب المتميزة في إطلاق الهويات الرائدة على مستوى العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً