العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

“نور ومهدي” أول COUPLES MODELS في البحرين

كانت تتابع أحدث أفكار المكياج والموضة والأزياء، ولكونها تمتلك خبرة طويلة في مجال العمل كخبيرة تجميل، تمنت "نور" أن تدخل مجال عرض الأزياء.. كل شيء متوافر: أفكارها الإبداعية.. وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح لها تعريف نفسها للجمهور، ورغبتها في أن تشكل ثنائيًا مع زوجها.

ولادة الفكرة بالنسبة لـ "نور" نضحت مع متابعة الأزياء وصرخات الموضة والمكياج، لكن، ماذا تقول "نور" عن تجربتها؟ في هذا اللقاء القصير، ومن باب اهتمام "بيللا" بالتجارب الشبابية البحرينية في مجال الموضة، تحدثت "نور" قائلةً: "كانت مجرد فكرة لدي تولدت من حبي للموضة والأزياء، ومن خلال مجال عملي (كميكب ارتست) عرضت الفكرة على زوجي الذي كان مترددًا في بداية الأمر، لكنه وافق بعد التفكير وتوكلنا على الله نبدأنا العمل".

في الشهرين الماضيين، بدأ عمل نور ومهدي كـ "موديل كابلز" وهما يقدمان العمل باستمتاع وإصرار على تقديم عرض جميل، وكانت البداية مع متاجر الملابس الصغيرة، وشيئًا فشيئًا، اشتهر عروضهما ويجري الآن التعاقد مع مركز أزياء تجارية كبيرة في البلد.

ويعتقد "مهدي" أن التجربة في بدايتها لكنها مشجعة، موضحًا أن ذلك تطلب تكثيف متابعة عالم الموضة والأزياء، وهو مجال لا مكان فيه للرتابة نظرًا للتطور السريع في مواسم الأزياء وتقديم الجديد دائمًا، والدافع موجود لدى الثنائي "مهدي ونور" لتقديم عروض في دول الخليج العربي، ولا سيما أن التشجيع من جانب الناس الذين يشاهدون عروضهما يعطيهما دافعًا أكبر.

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً