العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

عقيل ميلاد رسميّاً مدرباً لسلة الأهلي

ريان المحمود مساعداً للموسم الثاني

عقيل ميلاد وريان المحمود أثناء توقيع العقد بحضور أحمد العلوي
عقيل ميلاد وريان المحمود أثناء توقيع العقد بحضور أحمد العلوي

وقع المدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد عقداً يقود بموجبه الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي خلال الموسم الجديد وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد لهذا الغرض مساء يوم أمس الأحد في مقر النادي بالماحوز.

وجاء توقيع العقد بعد أن تكللت المفاوضات التي جمعت الطرفين بالنجاح على إثر التوافق على جميع بنود العقد.

من جانب آخر، جدد الأهلي كذلك مع المدرب المساعد ريان المحمود للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد نجاحه مع الفريق في الموسم الأول.

ووقع العقد من جانب النادي الأهلي رئيس جهاز كرة السلة الرئيس المزكى للنادي خالد كانو بحضور أعضاء جهاز كرة السلة وعدد من أعضاء الإدارة.

وأوضح كانو أن التوقيع مع ميلاد جاء لتاريخه المشرف مع الفريق وتمكنه من قيادة الفريق الأول لبطولتي دوري إلى جانب نجاحه في مختلف الفرق التي دربها.

وقال: «سلة الأهلي تسعى إلى إعادة ترتيب أمور الفريق الأول من خلال التعاقدات التي أبرمتها مع اللاعبين وتكوين الجهاز الفني الوطني الأنسب للفترة المقبلة لمعرفته الكاملة بالدوري البحريني».

وأضاف «تنتظر سلة الأهلي مشاركات قوية بداية من كأس السوبر وبطولتي الدوري والكأس ونهاية ببطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري في البحرين نهاية الموسم المقبل». وتابع «المدرب ميلاد ومساعده ريان قادران على تهيئة الفريق بالشكل المطلوب للمنافسة، وسنعمل على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين بالاتفاق مع الجهاز الفني الذي ستوكل له مهمة الاختيار».

من جانبه، أعرب ميلاد عن اعتزازه بالعودة إلى ناديه الأم، متطلعاً إلى بناء فريق قوي ومنافس.

وقال إنه سعيد بالعودة وبوجود الجهاز الإداري الداعم للعبة كرة السلة، وبوجود المدرب ريان المحمود فإنه يتطلع إلى موسم مختلف. وأضاف «لا شك أن تدريب فريق منافس مثل النادي الأهلي يضع ضغوطاً إضافية، لكن معرفتي باللاعبين وإمكانياتهم وبالدعم الموجود فإننا قادرون على تحقيق أفضل النتائج والبناء على ما تحقق».

بدوره أعرب المحمود عن اعتزازه بالبقاء للموسم الثاني في سلة النادي الأهلي، مبينا أن ارتياحه مع الفريق ومع الأجواء في النادي دفعاه إلى التجديد مع سلة الأهلي.

وقال: «نتطلع إلى موسم مختلف نعمل فيه منذ البداية على تهيئة فريق قوي ومنافس على جميع الألقاب».

العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 ص

      بالتوفيق انشاء الله.
      يجب التركيز على اللاعبين طوال القامه خصوصا من الشباب
      وإعطائهم فرصه لاعب
      مثل اللاعب ناصر .

    • زائر 2 زائر 1 | 6:09 ص

      مدناوي: مبروك يا الاهلاوين على عودة ابنكم الى البيت العود.

اقرأ ايضاً