العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

اليوم انطلاق الجولة الثانية بمواجهتين قويتين

محمد بن سلمان يتقلد الرئاسة الفخرية لفريق جنرز يونايتد

سمو الشيخ محمد بن سلمان يكرم اللجنة المنظمة للبطولة
سمو الشيخ محمد بن سلمان يكرم اللجنة المنظمة للبطولة

تنطلق مساء اليوم (الإثنين) مباريات الجولة الثانية بلقاءين يحتضنهما ملعب مدينة خليفة الرياضية لحساب المجموعة الأولى، ويلعب عند الساعة 9.00 مساء في المباراة الأولى فريقا نوماس وصقور البحرين، تليها مباشرة عند الساعة 11.15 مواجهة فيكتوريوس والعميد.

وتدخل الفرق الأربعة مواجهات اليوم في أولى أمسيات الشهر الفضيل والمبارك على أمل حصد النقاط الثلاث وخصوصا أن هذه الجولة تعتبر مفترق طرق للجميع، ويتصدر فيكتوريوس المجموعة برصيد 3 نقاط إثر فوزه في الجولة الافتتاحية على نوماس، في حين يتقاسم العميد وصقور البحرين وصافة الترتيب بالنقطة التي خرجا بها في مواجهتهما الأولى، في حين يقبع نوماس في المركز الرابع بدون نقاط.

المواجهة الأولى اليوم تحمل في مضامينها الكثير وخصوصا لفريق نوماس والذي يسعى للظفر بالنقاط الثلاث من أجل المحافظة على آماله في التأهل والعبور للدور ربع النهائي، وأي نتيجة أخرى ربما تعقد من موقفه بصورة أكبر وأكثر، وقدم نوماس في مباراته الأولى مستوى فنيا جيدا قارع من خلاله فيكتوريوس وبادله السيطرة على مجريات اللعب، ولم تكن خسارته بصورة سهلة.

أما مواجهة فيكتوريوس والعميد فستكون صعبة على الفريقين وخصوصا العميد الذي يواجه فريقا متمرسا ومرشح للمنافسة على اللقب هو فيكتوريوس والمدجج بلاعبي الخبرة والمهارة، ويسعى فيكتوريوس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وخطف النقاط الثلاث التي ستضعه في الدور الثاني.

عبدالله بن خليفة: جالاكتيكوس حقق الهدف في الظهور الأول

عبر قائد فريق جالاكتيكوس الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة عن ارتياحه من البداية الجيدة لفريقه والفوز الذي حققه على حساب فريق أحلام بتلكو، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة أمام فريق وصفه بغير السهل، وقال: «البداية مشجعة ودخلنا المباراة بهدف الفوز وخطف النقاط الثلاث، وهو ما تحقق في نهاية المطاف».

وقال عبدالله بن خليفة ان فريقه استحق الفوز على رغم صعوبة المباراة واللعب الرجولي القوي الذي قدمه خصم فريقه، واصفا إياه بالفريق غير السهل، وأضاف «عانينا في المباراة وخصوصا في الشوط الأول، لا سيما مع الأداء القوي والرجولي الذي قدمه لاعبو بتلكو، وفي الشوط الثاني سهلت المباراة نوعا ما خصوصا مع حالة الطرد التي تعرض لها الخصم».

وأبدى قائد فريق أحلام بتلكو علي حسين الدرازي عدم رضاه للخسارة التي تعرض لها فريقه في بداية مشواره بالبطولة، مؤكدا أنها ليست نهاية المطاف لا سيما مع وجود فرصة للتعويض في المباراتين المقبلتين لحسم بطاقتي العبور للدور ربع النهائي عن هذه المجموعة.

وأعرب حارس فريق الفخار احمد مشيمع عن سعادته بفوز فريقه في المباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم على الوحدة، مؤكدا أن فريقه قطع خطوة كبيرة لبلوغ الدور قبل النهائي من البطولة.

وأكد لاعب فريق الوحدة حسين الفرحاني أن خسارة فريقه أمام الفخار جاءت؛ بسبب ضعف التركيز والأخطاء، مضيفا أن فريقه رغم الخسارة ظهر بمستوى جيد ونجح في الوصول لمرمى حامل اللقب في مناسبتين.

حميدان وسالم تميزا... فاستحقا أن يكونا رجلي المواجهتين

منحت لجنة اختيار اللاعبين باللجنة المنظمة لبطولة ناصر بن حمد، لاعب فريق الفخار مهدي حميدان جائزة أفضل لاعب في مواجهة فريقه أمام فريق الوحدة، كما منحت اللجنة لاعب فريق جالاكتيكوس عبدالله سالم في مواجهة فريقه أمام فريق أحلام بتلكو.

خليفة بن عبدالله: خطوات ناصر بن حمد طورت الدورة

كشف الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية أن دورة ناصر بن حمد «ناصر9» تعد من الدورات الهامة على المستوى المحلي والاقليمي والتي تحظى بشعبية كبيرة؛ نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل مختلف الفرق الرياضية، إضافة إلى الحرص الجماهيري الكبير على حضور منافساتها والاستمتاع بها، بعد أن وجه سموه بتطويرالدورة وضم الالعاب الجماعية لها في العام الماضي والالعاب الفردية في العام الجاري.

وأضاف أن الدورة تطورت بشكل واضح وملحوظ على السنوات الماضية، وذلك بفضل دعم ناصر بن حمد لها وتقديمه الأفكار المتميزة التي ساهمت بشكل واضح في بروز هذه الدورة من كافة النواحي، مؤكدا أن البطولات المقبلة ستشهد تطورا كبيرا بسبب حرص سموه على تطوير الدورة والوصول بها إلى مستوى الطموحات والتي تشارك في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة ورفد الاندية والمنتخبات الوطنية بالعديد من المواهب الرياضية الشابة التي سيكون لها دور بارز في الرياضة البحرينية مستقبلا.

محمد بن سلمان يتقلد الرئاسة الفخرية لفريق جنرز يونايتد

تلقى فريق جنرز يونايتد موافقة سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة لتقلد منصب الرئيس الفخري للفريق، وجاء ذلك في زيارة سموه لتدريبات الفريق يوم الأول بملعب مدينة حمد.

وثمن قائد فريق جنرز يونايتد الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة موافقة سمو الشيخ محمد بن سلمان على تقلد منصب الرئاسة الفخرية للفريق، معتبرا أنها دافع كبير نحو تحقيق الفريق هدف المشاركة ببطولة ناصر بن حمد التاسعة لكرة القدم والمتمثل في معانقة الكأس الغالية.

وكان سمو الشيخ محمد بن سلمان قد حضر جانباً من تدريب فريق جنرز يونايتد أمس الأول وكرم الشركات الراعية للفريق وكذلك كرم اللجنة المنظمة للبطولة والتقط العديد من الصور التذكارية مع الفريق.

وأضاف خالد بن سلمان «الفريق وبقيادة المدرب الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة والمدرب الوطني المساعد جاسم الجبن والمشرف الفني المدرب موسى مبارك، شارك وفق الخطة الإعدادية للوصول لمرحلة الجاهزية المثالية للمشاركة في هذا الحدث الكروي، حيث بدأ الفريق الإعداد منذ قرابة الشهرين، والتي خاض خلالها عددا من المباريات الودية. وقد وصل الفريق في المرحلة الحالية لمرحلة متقدمة من الاستعدادات، والتي نأمل أن تنعكس بصورة إيجابية على المشاركة في البطولة، والتي نتطلع من خلالها لإحراز نتيجة إيجابية، تكون بداية انطلاقتنا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والوصول لأبعد نقطة والمنافسة على خطف اللقب في هذه النسخة من البطولة».

العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً