العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

روني: منتخب إنجلترا ينتظره مستقبل مشرق

أكد قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم واين روني، أن منتخب بلاده ينتظره "مستقبل مشرق" في ظل وجود هذا الجيل الجديد من اللاعبين، مشيرا إلى أن هذا الفريق، الذي يستعد إلى خوض منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، يملك من القوة، التي تجعله أحد أفضل المنتخبات، التي لعب معها.

وقال نجم مانشستر يونايتد في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "هذا الفريق لديه القوة التي تجعله أحد أفضل المنتخبات التي لعبت معها على إطلاق مستقبل هذا الفريق مشرق".

ويسافر المنتخب الإنجليزي اليوم (الاثنين) إلى مدينة شانتيه الفرنسية، إذ يقيم هناك معسكره الرئيسي خلال "يورو 2016"، بعد أن حقق الفوز خلال الأيام الماضية في مباراته الثلاث التحضيرية.

ويعتبر المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني روي هودجسون، أكثر المنتخبات المشاركة في البطولة الأوروبية، التي تجمع بين صفوفها لاعبين شباب، بعد أن وصل متوسط الأعمار في الفريق إلى 25 عاما و10 أشهر.

وأضاف روني (30 عاما)، قائلا: "ندرك أننا نمتلك لاعبين جيدين ولكن الآن علينا أن نبرهن على ذلك، لا يجب وضع اللاعبين تحت ضغط وخاصة الصغار منهم".

ويشارك المنتخب الإنجليزي في "يورو 2016" وهو يجمع بين صفوفه العديد من اللاعبين الصاعدين وخصوصا في الخط الهجومي.

ويلعب روني في خط هجوم منتخب بلاده بجوار لاعبين مثل نجم ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي جيمي فاردي، وهاري كين ودانيل ستوريدج والصاعد ماركوس راشفودر، جوهرة المنتخب الإنجليزي الجديدة.

وتستهل إنجلترا مشوارها في البطولة الأوروبية في 11 يونيو/ حزيران الجاري أمام روسيا بمدينة مارسيليا الفرنسية، ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي ويلز وسلوفاكيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً